تفاصيل وفاة محمد محب ضحية عضة كلب المذيعة الشهيرة في الشيخ زايد

توفي الشاب المصري محمد محب يوم الأحد بعد أن تعرض للعض من كلب كانت تملكه مذيعة شهيرة داخل مجمع سكني في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة. وأثارت هذه الواقعة حالة من الجدل وأصبحت قضية رأي عام. كان محمد مديرًا في أحد البنوك وقد دخل المستشفى منذ أكثر من شهر لتلقي العلاج، ولكنه دخل في غيبوبة وتدهورت حالته الصحية حتى توفي.

محمد محب، كلب بيتبول

تفاصيل عض محمد محب من الكلب البيتبول

ذكرت تقارير إعلامية مصرية تفاصيل واقعة عودته محمد محب برفقة ابنه للعقار في 27 فبراير الماضي، حيث انتابهما الفزع عندما رأيا الكلب الخاص بالمتهم طليقًا على شرفة مسكنهما، وعقب ذلك ذهبوا إلى المنزل وفتحت لهما الخادمة ولكن الكلب هاجم الفقيد، ولكن ابنه استطاع ان يفر هاربًا. وتم نقل الضحية للمستشفى ودخل في غيبوبة. وبعد تلقي النيابة العامة بلاغًا من زوجته، باشرت التحقيقات واستمعت لأقوال ذوي المجني عليه وشهود الحادث. وقد أكد الشهود أنه قام بزيارة مسكن المتهم وطالبه بإحكام وثاق كلبه حتى لا يؤذي أحدًا.

ماذا قالت النيابة العامة في القضية؟!

وذكرت النيابة في تحقيقاتها قائلة أنه تعرض الشاب المصري محمد محب وابنه لهجوم من كلب يملكه زوج المذيعة الشهيرة داخل مجمع سكني في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وذلك عندما طرقا باب مسكن المتهم ليطلبا منه إحكام وثاق الكلب، فانطلق الكلب نحوهما وعقر محمد دون إفلاته، وتمكن ابن المتهم من إفلاته من الكلب، بعد أن أصيب بجروح بالغة. وأكدت التحريات الشرطية الواقعة وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم احتياطيًا لحين التحقيق في القضية.

تم ضبط الكلب المسبب في الحادث وعرضه على مديرية الطب البيطري بالجيزة وفقاً لقرار النيابة العامة، وتأكدت من خلال الفحص أنه لا يعاني من أي أعراض غير طبيعية، كما تم التأكد من تلقيه التطعيمات اللازمة وحيازته الترخيص اللازم من الجهات المختصة. وبناءً على ذلك، أمرت النيابة العامة بإيداعه في إحدى المستشفيات البيطرية، في انتظار استكمال التحقيقات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد