تفاصيل واقعة الاعتداء على الفنان كريم مغاوري ووالدته في مول شهير.. كشف إخفائهم للسكر!

تصدر الفنان كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، 7 مارس 2024، وذلك بعدما تم تداول مقطع فيديو له، كان قد نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الاعتداء على الفنان الشاب كريم مغاوري ووالدته في مول شهير بالشيخ زايد

وبحسب ما جاء على لسان الفنان كريم مغاوري، فإن أمن إحدى المولات الشهيرة في مدينة الشيح زايد بمحافظة الجيزة، قام بالاعتداء عليه هو والدته، بعدما طلب شراء كمية من اسكر تكفي العائلة، ليفاجأ برفض إدارة المولة بيعها بزعم عدم توافره، وهو الأمر الذي نفاه الفنان الشاب، مؤكدًا أن أكياس السكر متواجدة في إحدى مخازن المول وبكميات كبيرة.

وحاول الفنان كريم مغاوري توثيق لحظة كشفه عن توافر كميات كبيرة من السكر داخل المول، مما جعله يُصر على شراء ما يحتاجه من التوافر، لكن دون جدوى.

لحظة كشف الفنان كريم مغاوري لكميات كبيرة من السكر داخل إحدى مخازن المولات الشهيرة

وفوجئ الفنان كريم مغاوري باستدعاء أمن المول، الذي قام بالاعتداء عليه هو ووالدته، وتسببوا في إصابتها وتعرضها لنزيف في الفم، بحسب ما جاء على لسانه وعبر مقاطع الفيديو المصورة والمنشورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

الفنان كريم مغاوري يتقدم ببلاغ لوزارة التموين حول إثارة مول شهير لـ أزمة السكر

أكد الفنان كريم مغاوري أنه سيقوم بإبلاغ وزارة التموين، عن تعمد إدارة المول لإثارة أزمة السكر داخل المتجر، بعدما رصد بعدسة هاتفه تواجد كميات من السكر في مكان تم إخفاؤه عن أعين المستهليكن، كما أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الأفراد الذين قامو بالاعتداء عليه هو ووالدته.

شهود عيان يرون تفاصيل واقعة الاعتداء على الفنان كريم مغاوري ووالدته

كتبت إحدى حسابات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باعتبارها شاهدة عيان على واقعة الاعتداء على الفنان كريم مغاوي ووالدته في إحدى مولات الشيخ زايد الشهيرة، قائلة: الأمن ضربه بالفانوس لما قال هضربك أنت واللي مشغلك بالجزمة.

من هو كريم مغاوري؟

هو نجل الفنان الكبير سامي مغاوري، من مواليد عام1985، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2007، من قسم التمثيل والإخراج,

شارك كريم مغاوري في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية، منها مسلسل “مش فريندز”، كما شارك في العام 1994 في مسرحية” تكسب يا خيشة”، وكان طفلًا، كما شارك في فيلم “إوعى وشك” عام 2003 مع الفنانين منة شلبي وأحمد رزق وأحمد عيد، ثم شارك بعد تخرجه في عام 2007 في فيلم “على جنب ياسطى” والجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي عُرض في عام 2022.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد