نظافة حمام السباحة سبب مشاجرة الشيخ زايد.. (قصة كاملة)

انتشرت مقاطع فيديو وصور خلال الساعات الأخيرة من مشاجرة بين رجل وسيدة في إحدى الكموبندات السكانية الراقية، وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور ومقاطع الفيديو، لتكون هي الأكثر تدوال عبر “فيسبوك”، وكانت هذه المشاجرة بين رجل وسيدة في كومباوند بالشيخ زايد، وتم التقاط هذا الفيديو من قبل الرجل بعد أن تعرضت إليه إحدى السيدات.

مشاجرة الشيخ زايد

مشاجرة الشيخ زايد

 

وبدأت المشاجرة بين الرجل والسيدة، وفتح هذه الرجل كاميرا الموبايل الخاصة به لتصوير هذه المشاجرة، والتي تحولت لفضيحة كبرى على السوشيال ميديا، في وصف المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي له، وتعرضت هذه السيدة للرجل بالشتائم والسب وكانت تمسك بيدها شوم، إلا أنها لم تكن قادرة على الوصول للرجل، ولم يكن معلوم أمس عن الأسباب الحقيقية وراء هذه المشادة والمشاجرة.

 

لكن خلال بعض التصريحات الصحفية، تم الوقوف على الأسباب الحقيقية لهذه المشاجرة، إذ أن السبب الحقيقي للخلاف هو نظافة حمام السباحة داخل المجتمع محل سكنهما، وبدأت الواقعة في الانتشار عبر نشر هذا الفيديو ومقطع صوتي أخر على مجموعة “واتساب” الخاصة بالكمبوند.

 

وكان هذا الرجل التي لم يتم الكشف عن هويته، توجه لمعاتبة جارتها على هذه الواقعة وهو عدم نظافة حمام السباحة، إلا ان جارته خرجت وتعرضت له بشكل حاد، وكانت تمسك بيدها عصا خشبية، وبعد استدعاء الشرطة لهذه الواقعة، انتهت الواقعة بالصلح بين الطرفين.

 

وعقب هذه المشاجرة والمشدة بين الرجل والسيدة في كومباوند بشيخ زايد، انتشرت الكثير من عبارات السخرية على الفيسبوك، وكتب أحد المواطنين ساخرًا: “علشان كدة مش عايز اخد فيلا في الكمبوند هناك.. مشاكل أغنياء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد