تفاصيل محاكمة كريم الهواري نجل رجل الأعمال الشهير في حادثة الشيخ زايد

بدأت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، جلسة الاستماع في قضية كريم الهواري، وهو نجل رجل الأعمال محمد الهواري، المتهم بالقتل الخطأ في حادثة الشيخ زايد.

 

وكان الجاني كريم الهواري، نجل رجل الأعمال محمد الهواري، متهماً بقتل أربعة أشخاص في حادث سيارة واعترف بإرتكاب الجريمة أمام سلطات التحقيق الشهر الماضي.

 

وفي خلال جلسة يوم السبت، أثناء التحقيقات نفى المتهم حيازة أو تعاطي مواد مخدرة “كوكايين“، قائلاً إنه دهس الضحايا بالخطأ وقال بالنص: “نعم لقد ضربتهم فعلاً ولكن بدون نية، ولم أتعاطي المخدرات أو الكحول، وبعد الحادثة فقدت الوعي”.

 

وأوضح المدعى عليه: “ما حدث هو أنني خرجت يوم الخميس 9 ديسمبر مع أصدقائي وانتهى بي الأمر بالمغادرة مع أصدقائي والعودة إلى الطريق، وعبرت بوابات رسوم العبور للشيخ زايد بالقرب من النادي الأهلي في منطقة، “شارع النزهة وبعد حوالي 800 متر فوجئت بسيارة أمامي في الحال. لقد أصبت بهم وأغمي عليا، وهذا كل ما حدث”.

 

وكشفت التحقيقات أن “المتهم كان يقود سيارته بتهور وتحت تأثير مواد مخدرة ومسكرات أخرى”.

 

وجاء في أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنه في “العاشر من الشهر السابق في إدارة شرطة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، حصل المتهمون بقصد تعاطي مادة الكوكايين، وتسبب خطأ في وفاة أربعة ضحايا”.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم لم يأخذ في الحسبان المسافة بينه وبين سيارة الضحايا، فـ استضم بها من الخلف وأسقطها، مما تسبب في إصابة الضحايا بالإصابات الموضحة في التقارير الطبية المرفقة التي أودت بحياتهم.

 

وفي نهاية الجلسة قضت محكمة جنايات الجيزة، السبت بتأجيل الجلسة الأولى لمحاكمة كريم الهواري المتهم في حادث تصادم الشيخ زايد إلى 5 فبراير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد