تفاصيل حجز وحدة سكنية 100 متر كاملة التشطيب ضمن مشروع سكن مصر الشروط والأسعار والأماكن والمواعيد

مشروع سكن مصر هو أحدى مشروعات الإسكان التي لا تتوانى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن تقديمها، حيث طرحت من قبل العديد من المشروعات السكنية الجديدة والتي تختلف في تفاصيلها من مشروع لآخر، وقد أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن مشروع جديد من مشروعات الإسكان المتميز تحت عنوان  مشروع سكن مصر، وهو مشروع سكنى يشبه إلى حد كبير مشروع الاسكان المتوسط “دار مصر” ولكنه يختلف في طرق السداد وكذلك سعر الوحدات، وطريقة تشطيب الوحدات السكنية، وأماكن الوحدات السكنية.

حجز وحدة سكنية بمساحة 100 متر كاملة التشطيب

تفاصيل مشروع سكن مصر في 10 نقاط

أولاً: يهدف مشروع سكن مصر إلى توفير وحدة سكنية كاملة التشطيب ومساحتها 100 متر ومربع والتشطيب عإلى المستوى.

ثانياً: يترواح سعر الوحدة السكنية في مشروع سكن مصر ما بين 300 ألف جنيه إلى 450 ألف جنيه حسب المدينة وحسب الدور.

ثالثاً: الوحدات السكنية الجديدة سوف يتم طرحها في العديد من المدن الجديدة وهى “مدينة 6 أكتوبر، ومدينة القاهرة الجديدة، ومدينة العبور، ومدينة الشروق، ومدينة دمياط الجديدة”، والوحدات كاملة التشطيب عإلى المستوى.

رابعاً: يتم تسليم الوحدات السكنية ضمن مشروع “سكن مصر” خلال فترة زمنية تتراوح ما بين عام وعام ونصف فقط.

خامساً: أما بخصوص دفع سعر الوحدة السكنية سيكون من خلال نظام التمويل العقارى المتبع في كافة إعلانات السابقة، أو سيتم من خلال التسديد إلى هيئة المجتمعات العمرانية مباشرة.

سادساً: يتم التقديم للحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع “سكن مصر” من بصورة البطاقة الشخصية فقط، وبدون تقديم مفردات مرتب أو شهادة دخل شهرى للمتقدم، ولكن بشرط عدم الحصول على وحدة سكنية في الإسكان الاجتماعى أو المتوسط من قبل أو الحصول على قطعة أرض.

سابعاً: يتم السداد من خلال تسهيلات تقدمها وزارة الإسكان مثل التقسيط المباشر بدون فوائد مع هيئة المجتمعات العمرانية لفترات تصل إلى 5 سنوات، ومن يرغب في السداد في مدة أكبر من 5 سنوات سيكون من خلال نظام التمويل العقارى المتبع في كافة الاعلانات السابقة للإسكان الاجتماعى والمتوسط.

ثامناً مقدم الحجز للوحدة السكنية قدره  25 ألف جنيه، وتستكمل إلى 25% عند التخصيص، ويتم تقسيط باقى المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد من خلال هيئة المجتمعات العمرانية مباشرة، ويتم السداد خلال مدة تصل إلى 15 سنة من خلال التمويل العقارى.

تاسعاً: كراسة الشروط سوف تكون متوفرة في جميع فروع بنك التعمير والإسكان مقابل 200 جنيه بداية من يوم الأحد 20 أغسطس، في الفترة من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً وتشمل كافة تفاصيل المشروع “المواقع، الوحدات، النماذج، المساحات، الأسعار، أسلوب السداد، شروط وأسلوب الحجز، والتخصيص بأسبقية الحجز لمن ينطبق عليهم الشروط.

عاشراً: يتم تقديم استمارة الحجز الموجودة بكراسة الشروط وسداد مقدم الحجز في جميع فروع بنك التعمير والإسكان خلال الفترة من 3 سبتمبر 2017 وحتى 24 سبتمبر 2017 من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    طب المشروع دا مش فى بورسعيد