تفاصيل جديدة وراء قضية نصب رضوي جلال ارمله الشاب أحمد الجبلي وحقيقة زواجها

منذ عدة شهور انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بحادث وفاة الشاب أحمد الجبلي في عمر مبكر دون امراض تذكر أو اي سبب، فقط انه موت الفجأه وقد اثار ذلك تعاطف الكثير من الناس على جميع مواقع التواصل وعلى شاشات  التلفاز أيضاً كما أن ارملة الشاب الراحل  الجميلة رضوي جلال حازت النصيب الأكبر من التعاطف فلم يمر على زواجهما عام وتحمل طفلا وتصبح ارملة.

الا أن رضوي كان لها عملها الخاص وهو تصميم الملابس وتصنيعها بماركة تجارية هي ” ماليكا ” وقد روجت رضوي لعملها بقوة في الفترات الاخيرة وافتتحت افرع عديده لمصنعها ومنتجاتها والتي حازت شهرة كبيرة والسبب الشهرة التي حصلتعليها رضوي نفسها ممن تعاطفو مع قصتها العاطفيه والمأساوية.

كل ذلك لم يكن ملفتا في شئ، انما وفقد اختفت الأخبار عن رضوي ويومياتها بزوجها الراحل أحمد الجبالي عادت لتصبح حديث المدينة لكن هذه المرة بشكل مختلف فقد اختفت بعد اخذ مبالغ ماليه من شركائها ولم تورد لهم البضاعه ولم ترد لهم الاموال والأكثر الما من ذلك هو انها وبعد وضعها طفلها من أحمد الجبلي تزوجت برجل اخر وهو ما ادلي موظفو شركتها بان اسمه ” محمد عزب” وكان ياتي معها الشركه في الفترة الاخيرة على انه اتي لعمل بعض التطورات في الشركة  ولم يكن يعرف الموظفون انه زوجها كما انه يعيش بقطر مما اضطرها للهرب والعيش معه هناك بعدما انقلب حالها بعد ظهوره وبدأت عمليات النصب.

وقد ادلت مديرة العلاقات العامه القائمة على اعمال الشركة منذ 5 اشهر الاستاذه امنية: انها لا تعرف مكان رضوي بالتحديد وانها هي أيضاً تم النصب عليها في مبلغ 100 الف جنية.

اما عن والده الشاب الراحل أحمد الجبلي وحماة رضوي السابقه فقد صرحت عبر حسابها على الفيس بوك انها لا تعلم شيءا عن طبيعة عمل رضوي ولا تعلم عن مكانها شيءكما طلبت من الفانز الا يسألوها عن رضوي في شئ.

ويبفي الامر في جدل بين حقيقة نصب رضوي وبين انه مجرد تعثر مادي وستعود لترد ما اخذت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد