تعرف على صورة فنانة مشهورة في طفولتها قامت بالمشاركة مع بوجي وطمطم وفوازير عمو فؤاد

ولدت هذه الفنانة في 28 يوليو 1988، درست في كلية الأداب عين شمس، ومنذ أن كان عمرها 5 سنوات كانت تقوم برقص البالية، أشتركت في بداية مشوارها الفني في المسلسل التلفزيوني الشهير بوجي وطمطم وفواير عمو فؤاد مع الراحل فؤاد المهندس، فمن هي تلك الشخصية المشهورة؟ التي قامت بالتمثيل في المسلسلات التلفزيونيو فقط؟ وليس لديها مشهد سينمائي؟ بالرغم من صوتها الرائع وأدائها المميز ! هيا بنا لنتعرف سوياً على من هي من خلال موقع نجوم مصرية.

هي ممثلة ومُغنية مصرية، لها العديد من الأدوار التلفزيونيو التي اعجبت الكثير من جمهورها، قامت بالتمثيل وهي في سن صغير أذ قامت بالتمثيل مع رانيا فريد شوفي وسمية الخشاب.

قد يهمك أيضاً

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما لسبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

اسرار في حياة العندليب عبد الحليم حافظ

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

قامت بدور مميز مع الفنانة حنان ترك في مسلسل سارة، وقامت بدور رائع في مسلسل الشك الذي كانت بطولته الفنانه مي عزالدين وأيضاً قامت بالتمثيل مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل لعبة أبليس والعار والزوجة الرابعة ، ومسلسل الخطيئة، وأخر أعمالها ولي العهد.

تعرف على الفنان المشهور الذي كان لاعب نادي الزمالك والصديق المقرب لمبارك

هي الفنانة هبه مجدي والتي قامت مؤخراً بنشر صورة لها وهي صغيرة على موقع الفيس بوك.

هبه مجدي 1

كما ورد من بعض رواد موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك العجبين بها قال  (قمر وانتي صغيرة وقمر وانتي كبيرة) كما علق شخصاً أخر على صورتها (هبه مجدي بتنور وهي صغيرة وهي كبيرة كمان بتنور مفيش بعد كده )

هبة مجدى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.