تعرف على صاحبة الصورة الطفولية لأحد نجمات السينما والدراما المصرية

يهتم المصريون دائما وأبدا في معرفة كل شيء عن نجمهم المفضل في الوسط الفني ويتابعون جميع أخباره الفنية والشخصية، كما يبحثون عن صوره عند الطفولة وعن المكان الذي ولد ونشأ فيه، وكيف كانت بداية دخوله الوسط الفني وغيرها من الأمور.

منى زكي

منى زكي

ولذلك فنحن اليوم نعرض لكم صورة لنجمة مصرية تتمتع بخفة الظل والرومانسية والتي تتمتع بشعبية جارفة في مصر والوطن العربي، وهي من مواليد 1977، وقد دخلت الوسط الفني وبدأت التمثيل عندما كانت في الجامعة وبدأت أولي أعمالها الفنية في المسرح مع الفنان القدير محمد صبحي.

ثم بدأت الفنانة اللامعة في المشاركة في الإعمال السينمائية في التسعينات بالظهور في بعض الأفلام الكوميدية الشهيرة والتي لن يمل الجمهور المصري من مشاهدتها مع مرور الزمان، ومن هذه الأفلام ” الحب الأول، ليه خلتني أحبك، صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

منى زكي
منى زكي

ومع ذكرنا لبعض هذه الأفلام فمن المؤكد أنكم قد علمتم أن الفنانة صاحبة الصورة هي النجمة” مني زكي ” التي شاركت في مطلع الألفية  في  أدوار أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام: (سهر الليالي، من نظرة عين، احكي يا شهرزاد، وإفريكانو، ومافيا، وأولاد العم، وغيرها من الأفلام الرائعة والناجحة والتي لعبت دورا هاما في نجاحها.

منى زكي
منى زكي

وتعد أحد أبرز مشاركتها في العمل الدرامي، هو المسلسل الشهير ” الضور الشارد ” الذي يعشقه جميع المصريون والذي شاركها بطولته الفنان القدير ممدوح عبد العليم الذي لعب فيه دور ” رفيع العزايزي ” بينما لعب هي دور ” فرحة”، وشاركهم في المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم الفنانة القديرة  سميحة أيوب التي لعبت دور أم رفيع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد