تعرف على حقيقة ” جهاز الكفتة ” لعلاج مرض الإيدز

قامت نقابة أطباء مصر بتقديم طلب الي كل من قام بالترويج للجهاز المزعوم الذي يعاجل مرض فيروس  ” c ” أن يقوم بتقديم إعتذار الي الشعب المصري عن ما بدر منه إتجاه ذلك.

وكشفت النقابة في بيان تم نشرها على الموقع الرسمي له، أن الافتراضات العلمية  لهذا الجهاز لم يمر بمراحل الضراورية التي يستلزمها اى بحث علمي جديد.

وهي أن يقوم الجهاز بالتجارب المعملية، وبعد ذلك التجارب على الحيوانات وان نجح ذلك، يقوم إختيار بعض المتطوعين من المرضي الذين يعانوا من مرض فيروس ” C ” وذلك لا يتم إعلان اى نتايج في الإعلام الا في حالة ثبوت علاج هذا الجهاز للمرض، يتم الاعلان عن اسلوب العلاج في وسائل الاعلام للمرضي والجمهور.

وأكدت النقابة أن هذا العلاج لم يقوم بسلك الطرق الصحيحة من أجل الإعلان عن اى علاج جديد فقام بعض المرضي بترك علاجهم وإنتظروا هذا العلاج الجديد والسريع والفعال.

وأكدت النقابة أن ستقوم بإتخاذ خطوات تأديبية لكل من شارك في هذا العمل من الأطباء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جلال سنبس يقول

    الي متي سنظل مغيبين الي متي سنظل مجهولين متي نستعيد كرامتنا وادميتنا هل مازلنا فراعنة متمسكين بالنهب والسرقة الم ترو شعوب العالم المتقدم اين وصلوا من تقدم وزدهار ماهو السر الذي جعلنا حاقدين ولصوص واغبياء لهذة الدرجة وتقولون نحن اسياد الحضارة لا واللة نحن وحوشا لاتعرف الرحمة والشفقة نحن كلاب ضالة يحكمهم عصبة من الغيلان المسعورة ينهبون وينصبون ويقتلون كل من يقف في طريقهم حسبي اللة ونعم الوكيل