تعرف على تفاصيل ما دار داخل اجتماع الوحدة المحلية بقرية العدلية باللجنة المنظمة لحفل الإفطار الجماعي

شهد يوم الأحد الموافق 9 أبريل 2023 اجتماع بين اللجنة المنظمة لحفل الإفطار الجماعي بقرية العدلية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية ومسؤولي الوحدة المحلية بالقرية، لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالحدث.
وتم في بادئ الأمر استقبال أعضاء اللجنة المنظمة بشكل رائع وتم الترحيب بهم داخل الوحدة، حيث مثل أعضاء اللجنة كلاً من الأستاذ إبراهيم غالي أول من أطلق المبادرة، والأستاذ حسام حجاب الذي يبذل مجهودًا كبيرًا منذ انطلاق الفكرة لإنجاحها بالشكل الذي يليق بالقرية، والأستاذ قاسم جاد، والأستاذ إبراهيم درويش، والمهندسة سماح توفيق زوجة الأستاذ ياسر نصار، والتي تقدم كافة الدعم لنجاح اليوم رفقة زوجها، وذلك بحضور الأستاذة هدى رمضان رئيسة الوحدة المحلية، والأستاذ جمعة لاشين نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس لشئون الوحدات المحلية، والأستاذة زينب الشملي المسؤولة الإعلامية بالوحدة.

حيث تم التشاور وتبادل الآراء فيما بينهم ووضع النقاط فوق الحروف بهدف الوصول لأفضل الحلول التي قد تساهم في خروج الحدث في أروع صورة ممكنة، وبشكل يتباهى من خلاله أبناء قرية العدلية أمام الجميع.

وتعاهدت اللجنة المنظمة بالحفل على تقديم كل ما في وسعها من أجل نجاح اليوم نجاحًا باهرًا، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وعدم المساس بها.
وتهدف اللجنة المنظمة من خلال هذا الاجتماع إلى تقوية العلاقات بين أبناء القرية والجهات المعنية، وتغيير ثقافة الأجيال القادمة بضرورة التواصل مع هذه الجهات وعرض مشاكلهم وتقديمهم للاقتراحات التي قد تساهم في تقدم القرية.
يذكر أنه من المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة المقبل، والذي يوافق 23 رمضان، والتي قد تكون الجمعة الأخيرة من هذا الشهر المبارك، وذلك بحضور عدد كبير من أبناء القرية من بينهم الشخصيات البارزة بالبلدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد