أبناء العدلية يواصلون أعمال تزيين القرية لإظهارها في أفضل صورة ممكنة

يواصل أبناء قرية العدلية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية أعمال تزيين البلدة، في إطار مبادرة لون حياتك، والتي أطلقها منذ أيام قليلة الرسام المتميز رمزي عامر، حيث قام بكتابة منشور على الجروب الرسمي للقرية، يفيد بأنه يرغب في تجميل شوارع القرية، وذلك من خلال قيامه بالعديد من الرسومات، بالإضافة إلى أنه في حاجة لخطاط لكتابة أسماء الله الحسنى، وبمجرد نشره للخبر وجد ترحيبًا كبيرًا من أبناء بلدته، وقاموا بالتواصل معه للتنسيق وتبادل الآراء فيما بينهم.


حيث اسْتجابَ أحد المسؤولين عن أحد محلات الدهانات بالقرية لطلب رمزي عامر في منشوره بضرورة التعاون مع أحد محلات الدهانات لتوفير المواد المستخدمة بأسعار مقبولة، وبالفعل تم فتح حساب بالمحل لمن يرغب من أبناء القرية في المساهمة يتوجه مباشرةً للمحل.


وقام بعض الأشخاص من أبناء القرية العاملين بمهنة النقاشة والرسم والخطاط بالتعاون مع رمزي في أعمال تجميل القرية وهم أحمد عفيفي وأحمد عبد الحميد معوض الشهير بأحمد المصري، وحمادة أبو رحمة ومحمد قاسم جاد.


  • وأعلن المتطوعون في المبادرة أنهم سيواصلون أعمال تزيين وتجميل القرية مادام هناك مبلغ متوفر في الحساب المفتوح بمحل الدهانات.


وساهمت هذه الأعمال في رسم البسمة والسعادة على وجوه أبناء القرية الذين يرغبون في رؤية بلدتهم في أبهى صورة ممكنة، وتمنى الكثيرون أن يقوم كل شخص  ببذل قصارى جهده وعمل ما بوسعه لتطوير القرية وإصلاح مشاكلها.


يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد مثل هذه الأعمال، حيث سبق لرمزي عامر أنه قام بالتعاون مع بعض الأشخاص منذ ثلاثة أعوام وقاموا بتزيين شوارع البلدة، ولكن هذه المرة تمت إضافة الخطاط المتميز الغني عن التعريف ابن القرية الأستاذ أحمد عفيفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد