تعرف على السبب الرئيسى لعرض بطولات رجال القوات المسلحة  علنا على شاشات التلفزيون والفيديوهات

 

الجميع يعرف مدى العمليات الإرهابية التي يتعرض لها رجال القوات المسلحة في حربهم على الإرهاب المنتشر في شبه جزيرة سيناء وكيف أن هؤلاء الإرهابيين يريدون إقامة دولة إرهابية في قلب سيناء، الأمر الذي جعل القوات المسلحة تتصدى لهم كل يوم من أجل إنقاذ مصر والمنطقة العربية من قبضتهم.

ويتسائل الجميع عن سبب عرض بطولات القوات المسلحة علنا على شاشات التلفزيون وعلى الفيديوهات الأمر الذي جعل اللواء حمدى بخيت الخبير العسكرى يخرج بتصريح يؤكد فيه أن السبب الرئيسى لعرض بطولات القوات المسلحة على شاشات التلفزيون وعلى الفيديوهات هو أن القوات لا تريد من شعبها أن يعرف كم هو يضحى بنفسه وببكل رجاله من أجل الوطن ولكن الغرض الأساسى هو توضيح الحقائق للجميع حتى يحبط أى محاولة الغرض منها تشويه الجيش المصرى.

وقد أكد الخبير الإستراتيجى أن الإعلام يروج اكاذيب كثيرة حول القوات المسلحة المصرية الامر الذي جعلهم يردون بقوة على تلك الإشاعات بهذه الفيديوهات.

فيما أوضحت الدكتورة ليلى عبدالمجيد العميدة السابقة بكلية الإعلام أن الغرض الأساسى من نشر فيديوهات وبطولات رجال القوات المسلحة هو أن يوضحوا لشعب مصر العظيم كيف يقدمون أرواحهم في سبيل إنقاذ الوطن من غدر الإرهاب الخسيس.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد