تعرف على السبب الحقيقى وراء ارسال عناصر من القوات المسلحة المصرية إلى السعودية

اتجهت عناصر من القوات المسلحة المصرية إلى المملكة العربية السعودية صباح اليوم الإثنين 25 يناير لكى تشارك في فعاليات وأنشطة التدريب المشترك ” رعد الشمال ” الذي تقوم بتنفيذه وحدات مقاتلة من القوات الجوية والبرية وكذلك وسائل الدفاع الجوى وأيضا القوات الخاصة لمجموعة من الدول العربية والاسلامية.

 

 

سوف يظل يستمر التدريب لعدة أيام وفقا لخطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة وتكامل العلاقات العسكرية بين مصر والدول الشقيقة والصديقة.

 

استعدت القوات المسلحة للتدريب ورفع معدلات الكفاءة القتالية والفنية للعناصر المشاركة وعدوا المراحل الأولى التي تضمنت الموضوعات العامة والتخصصية، وكذلك تنفيذ مخطط التحميل والنقل الطبيعي للقوات المسلحة من مناطق تمركزها إلى مناطق وموانىء التحميل والوصول.

 

وكل هذه التدريبات الأولية تساهم في تحقيق الأهداف والنقاط التدريبية المطلوبة حتى وصولهم إلى أعلى معدلات الكفاءة القتالية للاستعداد لتنفيذ مهام مشتركة بين القوات المسلحة للدول التي اشتركت في التدريب على مواجهة التحديات والمخاطر التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة وخصوصا بعد تعرض دول عربية واسلامية لعمليات ارهابية تدعو إلى تدمير الوطن العربى.

367 363 364 365 366

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد