بالفيديو..أول رد فعل قوى من رائد وملازم أول على فيديو البلالين المسيء ومعاتبة صريحة لمالك وشادى

وتتلاحق الأحداث بعد نشر الفنان الشاب أحمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادى أبو زيد الفيديو المسيء لرجال الشرطة من تعليقات لمهاجمين وتعليقات لمؤيدى الفيديو وتشجيع مالك وشادى على ما فعلوه تجاه الشرطة التي تحميهم.

ومن هنا بعد صمت المجندين الذين تعرضوا لهذا الموقف المحرج داخل الفيديو فقد جاء الوقت ليعبوا عن ما بداخلهم تجاه أحمد مالك وشادى ويظهروا مدى استيائهم من الاستهانة بهم إلى هذه الدرجة.

غنى الملازم أول ” أحمد اسماعيل ” فيديو غنائى بصوته ردا على الاهانة البشعة من أحمد مالك وشادى أبو زيد لرجال الشرطة الذين تواجدوا في ميدان التحرير في ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير عن طريق فيديو البلالين المسيء.

تعتبر الأغنية التي غناها الملازم أول بصوته كرد من مجند محترم على شوية العيال الذين قاموا بالاستهانة بعظامته والاساءة له ولجهاز الشرطة التابع له وأيضا لبلده بفيديو يهين كرامته وكان عنوان الأغنية ” فاكر انك حر ” وهى من كلمات الرائد ” سمير صفوت “.

عبر الرائد ” سمير صفوت ” في أغنيته عن مدى شجاعتهم وأن كل مايهمهم أولا وأخيراً هو حماية البلد، ومن كلمات الأغنية: ” وأنا واقف بحمى بلادى في عز البرد لقيتنى بنادى وفي يناير بدأت أمجادى ناس ضحت لأجل انت تعيش “، ويضيف الرائد سمير صفوت على هذه الكلمات الرائعة ويحاول أن يظهر لمالك وصاحبه أن ما فعلوه جريمة كبيرة في حقهم قائلا ” بتهينى وأنا أصلا منك ممكن سنى يكون من سنك فاكر انك حر لكن بالحرية ماتجرحنيش “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد