شاهد بالصور | تعرف على الأمير السعودى الذي تزوج من شمس البارودى وسهير رمزى

شمس البارودى، وسهير رمزى، فنانات تواجدن بقوة على الساحة الفنية في مصر وفي الوطن العربى، خاصًة في سبعينات القرن الماضى، وقدمن عدد كبير من الأفلام السينمائية الناجحة، على مدار مشوارهن الفنى.

شمس البارودى

شمس البارودى، كانت واحدة من الفنانات التي عملت في أداء العديد من الأدوار، خاصًة أدوار الإغراء والإثارة، لدرجة أن المنتجون وصناع السينما كتبوا على أفيشات أفلامها للكبار فقط.

شمس البارودى وحسن يوسف

الآن الفنانة شمس البارودى إعتزلت الفن منذ عام 1982، بعد أن أدت مناسك العمرة، وهى الآن متزوجة من الفنان حسن يوسف، ولديها 4 أبناء منه، وفي الوقت الحإلى لا تظهر كثيرًا في الإعلام أو المناسبات الإجتماعية.

سهير رمزى

أما الفنانة سهير رمزى، فهى واحدة من ألمع نجمات السينما في فترة الثمانينات، وقدمت عدد كبير من الأفلام، أمام عمالقة الفن حينها، وشاركت في أداء العديد من الأوار.

سهير رمزى

أبرز ما يميز الفنانة سهير رمزى أنها تزوجت أكثر من 10 مرات، وكان أول أزواجها هو الفنان إبراهيم خان، وتزوجت أيضًا الموسيقار حلمى بكر.

و في هذا السياق ننشر لكم تفاصيل زواج الفنانة شمس البارودى، والفنانة سهير رمزى، من أحد الأمراء السعوديين، والمعروف عنه أنه تزوج من أكثر من فنانة، والذي توفي عام 1997.

الأمير خالد بن سعود بن  عبد العزيز أل سعود

الأمير خالد هو الإبن التاسع للملك السعودى الراحل سعود بن عبد العزيز أل سعود، وكان يشغل منصب رئيس الحرس الوطنى السعودى، وولد في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، عام 1926، كما أنه شغل منصب رئيس الديوان الملكى سابقًا.

خالد بن سعود بن عبد العزيز ال سعود

كان يشتهر الأمير الراحل بزوجاته من الوسط الفنى، وكانت أهشر زيجاته من الفنانة المعتزلة شمس البارودى، الذي إنفصل عنها بعد 3 أشهر فقط.

و الزيجة الثانية من الزيجات الأشهر في حياته على الإطلاق، عندما تزوج من الفنانة سهير رمزى، وإستمر زواجه منها فترة عام تقريبًا، وإنفصل عنها بعد ذلك، وقبل طلاقها منه أخفي خبر هذه الزيجة خوفًا من رد فعل العائلة المالكة في السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد