تطبيق هوج بول Hoogpool يستولي علي أموال المصريين ب6 مليار جنيه

أحد برامج النصب الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا هو تطبيق هوج بول Hoogpool، فمن خلال تفاصيل كثيرة تعرض العديد من الأفراد في مصر للنصب من خلال إيهامهم بالاستثمار وتعدين العملات الرقمية وربح الأموال الكبيرة والسريعة، فقد خسر أحد الأشخاص مبلغ 50 ألف جنيه في لمح البصر، وسوف نوضح لكم تفاصيل النصب علي أحد الأشخاص المصريين الذي تعرضوا للنصب من جانب تطبيق هوج بول.

تطبيق هوج بول Hoogpool

تطبيق هوج بول Hoogpool

تطبيق هوج بول Hoogpool

يوجد آلاف المشتركين الذين قاموا باستخدام هذا التطبيق، حيث وصل عدد المشتركين المصريين في هذه المنصة الذين اشتروا آلات من التطبيق إلى 600 ألف مشترك، فيما بلغت الأرباح اليومية التي حصل عليها أصحاب التطبيق مبلغا ضخمًا، وصل إلى مبلغ 600 مليون دولار.

لكن استغاث المئات من المستخدمين للتطبيق على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة يشتكون من سرقة مبالغ مالية كبيرة، لم يتم حصرها حتى اللحظة، زاعمين أنهم وقعوا ضحية للنصب بالاستثمار من قبل هذه المنصة، كما أنهم لا يعرفون الطريقة المناسبة لاسترداد المبالغ التي تمت سرقتها مرة أخرى.

وعود زائفة برواتب خيالية

صرح كريم أشرف، خلال مداخلة هاتفية، في برنامَج “يحدث في مصر”، عن طريق القناة الفضائية “إم بي سي مصر”، إنه تعرف إلى التطبيق عن طريق فيسبوك، وقد بدأ بالفعل في الاستثمار في التطبيق منذ ما يقرب من شهر، مشيرا إلى أنه قد قام بإيداع 50 ألف جنيه في حسابه الشخصي من أجل استثمارها بعوائد مادية كبيرة والحصول علي أرباح من خلالهم.

وقد أضاف كريم أشرف، لم استطع أن أقوم بسحب أي أرباح خاصة بي عن طريق التطبيق بسبب اشتراط التطبيق أن أقوم بسداد رسوم وضرائب على العمليات الخاصة بالسحب تصل إلى نسبة 15%، وتابع قائلاً: “كنت بكسب ما يقرب من 4 دولار أي ما يقارب 80 جنيه يوميًا على الباقة التي تصل قيمتها 1600 جنيه أي ما يقرب من 50 دولار”.

واستكمل حديثه: “نحن لا نعرف هذه الشروط، وقد فوجئت بأنه تم إغلاق التطبيق وفقدان جميع أموالي التي قمت بتجميعها عن طريق أصدقائي، ونمتلك ثقة كبيرة في الحكومة من أجل القبض علي أصحاب التطبيق حتى يصبحوا عبرة لمن يعتبر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد