«تسريبات وتسجيلات جديدة لأول مرة»..بعد 23 عام وفاء مكي تعلن تقديمها بلاغ للنائب العام لفتح قضيتها مرة أخرى

قالت الفنانة وفاء مكي، أنها تنوي فتح قضيتها مرة أخرى بعد مرور 23 عاما عليها وحبسها بعد اتهامها بتعذيب خادمتان كانا يعملان لديها.

وكشفت “مكي” خلال تصريحات تليفزيونية لـ”القاهرة 24″، أنها ستقدم بلاغ إلى النائب العام لأنها اكتشتف تسريبات جديدة لم تعرض من قبل بخصوص الحادث، قائلة:”تسريبات جديدة لأول مرة”.

وأوضحت أن تلك التسريبات والتسجيلات الصوتية التي تملكها تثبت أنها بريئة من تلك الواقعة، مشيرة إلى أنها تنتظر البراءة أمام النائب العام.

وكشفت:” هناك تسجيلات لميار الببلاوي وتسريبات واعترافات وشهود من أهل البنات هتظهر الحقيقة وتثبت برائتي، وهقدمها للنائب العام وعملت توكيل للنقابة من 4 أو 5 أيام، وتعويضي أن برائتي ترجع قصاد النائب العام”.

وتحدثت وفاء مكي عن زميلتها الفنانة ميار الببلاوي، بأنها كانت تعلم أنها بريئة من تلك القضية ووعدتها بالشهادة لصالحها والوقوف بجانبها، معقبة أن ميار ارسلت إليها “جواب” أخبرتها فيه أنها تعلم أنها مظلومة وأنها ستقف بجانبها وتساعدها، مشيرة إلى أنها تفاجئت باختفاء ميار الببلاوي وعدم حضورها للشهادة في المحكمة وانها سافرت إلى سوريا حتى انتهاء القضية.

وتسائلت “مكي”،:”مش عارفة مين اللي كان عاوز يأذيني ساعتها وليه عمل كده وانا كنت عاوزة اعمل اسم ليا في السينما وكنت في عز نجوميتي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي تحدثت عن قضية وفاء مكي، وصرحت أنها تعرضت للتهديد بقتل نجلها إذا شهدت في تلك الواقعة لصالح وفاء مكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد