تزوجته في لوكيشن تصوير.. أسرار زيجة غادة عبدالرازق المنتهية

انتهت خلال الساعات الماضية حياة غادة عبدالرازق الزوجية مع مدير التصوير هيثم زنيتا بعدما أعلنت عن خبر انفصالهما عن مدة زواج تعدت العامين والنصف فقد تزوجته في أول شهر مايو من عام 2020 أثناء قيامهم بتصوير عمل درامي جديد وقتها، وفي السطور التالية سنتعرف على تفاصيل الزيجة المنتهية.

غادة عبد الرازق تزوجة هيثم زنيتا في لوكيشن تصوير

كانت النجمة غادة عبدالرازق قد صرحت في بداية شهر مايو ٢٠٢٠ بأنها تزوجت من مدير التصوير في مسلسلها الدرامي الجديد التي كانت تعمل به آنذاك وهو مسلسل “سلطانة المعز”، وأضافت غادة عبدالرازق بأن الزيجة تمت في لوكيشن تصوير المسلسل الذي جمعها مع مدير التصوير هيثم زنيتا وأكدت حينها بأنهما سيحتفلان بزواجهما عقب الانتهاء من تصوير المسلسل.

 

علاقة غادة عبدالرازق بطليقها هيثم زنيتا قبل زواجهم

عملت النجمة غادة عبدالرازق مع طليقها هيثم زنيتا كمدير للتصوير منذ زمن طويل بالأخص في مسلسل حكاية حياة رمضان 2013 وربطتهما علاقة حب قوية ولكنها لم تكتمل وبائت بالفشل قبل أن يتزوجا وانقطعا عن بعضهما البعض وبعد فترة عادا مجددا في مسلسل سلطانة المعز وفي هذه المرة عقدوا قرانهم ونزوجوا إلى أن انتهت الزيجة خلال الساعات الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.