تدأول صور للشهيد مينا أحد ضحايا حادث المنيا.. وآخر ما كتبه على حسابه في الفيس بوك

حادث المنيا.. صحى شعب مصر اليوم بخبر عن وقع حادث إرهابي مسلح على حافة تقل بعض الأخوة الأقباط متجهين إلى دير “الأنبا صموئيل المعترف” أسفر عن استشهاد 26 شخصًا وإصابة 25 آخرين حتى الآن، والمصابين نقلوا لمستشفى مغاغة بالمنيا لتلقي للعلاج، وبعضهم إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

حادث المنيا - أخر ما كتبه الشهيد مينا على حسابه فى الفيس يوك

حادث المنيا

تدأول رواد التواصل الاجتماعي لصور بعض الشهداء في حادث المنيا

بعد الحادث وإعلان أسماء الشهداء.. تدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا لعدد من ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم واستهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا، مما أسفر عن استشهاد 26 شخصًا وإصابة 25 آخرين حتى الآن، والمصابين نقلوا لمستشفى مغاغة بالمنيا لتلقي للعلاج، وبعضهم إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، ومن بين الضحايا الشهيد مينا صموئيل، والذي راح ضحية الحادث الإرهابي الغاشم هو وزوجته وابنته ووالدته، وكانت آخر كلماته عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، يتحدث بها عن استعداده لتقبل الموت في أي وقت.

حادث المنيا
حادث المنيا

صورة تجمع الشهادء الثلاثة.. مينا وزوجته وطفلته الرضيعة

حادث المنيا
حادث المنيا

 

ومن جانب أخر  عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماع أمني مصغر لبحث تداعيات الحادث والوقوف على هوية منفذيه والأخذ بالثأر لجميع الشهداء حيث يتابع الرئيس مع الحكومة وكبار رجال الدولة تطور الأوضاع في حادث الهجوم المسلح على الأقباط كما أمر الرئيس بضرورة التحرك السريع لضبط الجناة وكلف وزارة الداخلية والأمن القومي لتكثيف الجهود والوقف على ملمسات الحادث الإرهابي.

أقر المزيد

  • مفاجئة…السفارتان الأمريكية والألمانية حذرتا من هجوم إرهابي محتمل قبل يومين من حادث المنيا وتجاهل تام من الأمن المصري

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد