تحذير المواطنين من طقس غداً، والشبورة المائية

حالة من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية تشهدها جميع مدن ومحافظات جمهورية مصر العربيه وخصوصا مناطق الوجة القبلي حيث انه خلال الايام الماضيه قد شهددت ارتفاع درجات حراره عاليه ملحوظة والتي قد تستمر إلى انتهاء شهر اغسطس، ولذلك لابد من اتباع اجرائات السلامه والوقاية.

اما اليوم فقد صرح المتحدث الرسمى للاحوال الجوية”وحيد سعودى”، انه قد يحدث تحسن طفيفاًفي درجات الحرارة غداً انخفاض درجتين فقط في درجات الحرارة، وهذا على ميع محافظات الجمهوريه بوجهيه البحرى والقبلي، الا انه تظل نسبه الرطوبة عالية،  وقد علق أيضاً أن درجات الحراره على الوجه القبلي ستكون أكثر ارتفاعا من الوجة القبلي.

وقد حذر المتحدث الرسمى للأرصاد الجوية”وحيد سعودى” من الشبورة المائيه الصباحيه، ويجب على سائفي السيارات اتباع ارشادات السلامه والامن والقيادة بحذر حتى لا يعرض حياته وحياة الاخرين للخطر،  وقد قال ايضا”وحيد سعودى” يجب توخى الحذر من ارتفاع مستوى البحر الاحمر وسرعة الرياح حيث انه سوف ترتفع مياة البحر الاحمر إلى أكثر من مترين.

ولذلك حرصا منا على صحة المواطنين  ولتجنب ارتفاع درجات الحرارة لابد من اكثار تناول السوائل حتى لايفقدوا سوائل كثيرة من الجسم وحتى يتمكنوا من مواجه ارتفاع درجات الحرارة هذا بجانب أيضاً عدم التعرض لاشعه الشمس المباشره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد