تأجيل حلقة عمرو أديب اليوم الأحد والأخير يعلق “حقي أشوف الماتش”

أعلن الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر تأجيل حلقته اليوم من البرنامج إلى ما بعد المباراة، حيث لن يظهر عمرو أديب إلا بعد نهاية المباراة سواء انتهت بشوطين أو 4 أشواط في نهائي كأس أمم أفريقيا.

عمرو أديب

عمرو أديب

وقال أديب خلال حلقة أمس السبت من برنامج الحكاية المذاع على فضائية mbc مصر ” أنا من حقي كبني آدم أن أشاهد المباراة”، موضحًا أنه لن يظهر إلا بعد نهاية المباراة سواء انتهت شوطين أو 4 أشواط.

وتابع أديب “زي ما إحنا بني آدمين وزعلنا الحلقة هتكون بعد المباراة أنا عارف الناس هتبعتلي الساعة 10 تقولي فين البرنامج”، ورد عمرو اديب على سؤال هم منعوك لما اتكلمت في موضوع شيخ الأزهر بالأمس قائلًا ” لا مش منعوني الحمد لله”.

وكانت زوجة الإعلامي عمرو أديب لميس الحديدي قد أعلنت تأجيل حلقتها من برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه على قناة on لنفس السبب.

ويذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره السنغالي في نهائي كأس أمم أفريقيا، على ملعب أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، اليوم الأحد الساعة التاسعة مساءً.

تعليق عمرو أديب على مباراة الأهلي

والجدير بالذكر أن عمر أديب قد علق مؤخرًا على حسابه على الفيسبوك على فوز الأهلي على مونتيري قائلًا ” يجيد جمهور الأهلي نحت شعارات تاريخية تستمر للأبد، واليوم ادونا واحدة الأهلي بمن حضر، لينضم إلى روح الفانلة الحمراء والقاضية ممكن، مبروك للأهلي في أيام المد الكروي المصري، مباراة صعبة وبدون نصف الفريق، ولكن الأهلي حضر وبمن حضر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد