بيومي فؤاد: هذا الدور تم رفضه 4 مرات وأخذت عليه 7 جوائز

يعد الممثل بيومي فؤاد واحد من أهم نجوم الوسط الفني المصري خلال العشر سنوات الأخيرة، حيث اشتهر بخفة ظله وتعددت أداوره في العديد من الأعمال الفنية، عرف عنه كثرة مشاركته في أكثر من عمل خلال الموسم الواحد، ولما سأل عن ذلك أثناء استضافته في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي قال، أن هذا الأمر لا يزعجه، فهو شخص يحب عمله، ولكن ما يزعجه هو حديث البعض عن الثروة التي يجمعها من تلك الأعمال.

بيومي فؤاد

وأضاف خلال حديثه أن هذا الكلام تزايد عندما قام بشراء مكتب له ليباشر من خلاله أعماله، ويتقابل فيه مع أصدقائه ومعارفه، حيث قال البعض أنه سيقوم  بإنشاء شركة إنتاج فني، وأضاف أن مثل هذه الإشاعات كانت تؤثر فيه ولكن مع مرور الوقت استطاع أن يتعامل معها ولا يتأثر بها.

وتابع بيومي فؤاد الحديث عن أدواره في الأعمال الدرامية، وأقرب الأدوار إلى قلبه، حيث قال إن من أهم أدواره هو دوره في مسلسل موجة حارة، وأيضا مسلسل هي ودافنشي، والذي رفضه أربع مرات ولكن بعدما قام به بعد ضغط من المخرج، نال عليه سبع جوائز من مهرجانات مختلفة، وعلل رفضه للدور أنه كانت هناك مشاكل في توقيت التصوير بسبب تعب أحد أبطال المسلسل خالد الصاوي.

هذا ويشارك حاليا بيومي فؤاد في مسرحية حتى لا يطير الدخان، مع الممثلة التونسية درة، والتي تعرض في فاعليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ويمكنكم مشاهدة الفيديو هنا.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد