بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية ثلاثية تحت شعار الاستثمار في الخير

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر ومؤسة حياة كريمة، تحت شعار “الاستثمار في الخير”، ومن المقرر أن يطرح البنك شهادة ادخارية ثلاثية.

 

وقالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن بنك ناصر، هو البنك الاجتماعي الوحيد الموجود في مصر، هدفه استثماري واجتماعي.

وتابعت القباج،  أن هناك استثمار في الخير من خلال المشروعات المختلفة بجانب المنتجات البنكية والمصرفية ومشروع مستورة الذى يعد أول مشروع اقراض متناهي الصغر، موضحة أن مبدأ البنك هي مهمة أساسية للفرد والمؤسسة وكوزارة،  كما أن مؤسسة “حياة كريمة”، لديهم شق استراتيجي ولديهم قواعد بيانات قوية.

 

 بنك ناصر يطرح شهادة جديدة

وأوضح محمد عبد العزيز مستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أنه سيتم طرح شهادة ادخارية ثلاثية “3 سنوات “،شهادة “حياة كريمة “بالتنسيق بين بنك ناصر وبين مؤسسة “حياة كريمة”.

وأشار عبد العزيز، أن الشهادة متوافرة للأفراد والمؤسسات والشركات، مؤكدا أن سعر الفائدة مساو للأسعار السائدة في الأسواق، ويتم إعطاء اختيارات المتبرع، أما أن يتبرع بكامل العائد أو نصف العائد لعمل الخير.

 

وأكدت وزيرة التضامن، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، على استمرار الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي، والمتوافق مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع تقرر رفع العائد على الشهادات الادخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% سنويا و17.75% يصرف العائد ربع سنوي و17.5% يصرف العائد شهريا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد