استنفار أمني وانتشار لقوات الأمن وخبراء المفرقعات بمحطة قطار “منيل شيحه” بعد ورود بلاغ بتفجير القطار الفرنساوي

شهدت اليوم محطة منيل شيحه بمنطقة أبو النمرس  حالة كبيرة من الاستنفار الأمني، وانتشار كثيف لقوات الأمن وخبراء المفرقعات، وذلك بعد ورود بلاغ كيدي يفيد بتفجير القطار المتجه لأسيوط بسبب خلاف بين تاجر على نصف طن  من الأسمنت.

استنفار امني بمحطة قطار “منيل شيحه”

وكانت غرفة النجدة تلقت بلاغاً صباح اليوم من أحد الشخاص يُدعى ” محمود”، بأن شخص آخر يُدعى ” سعد.م” سيقوم بتفجير القطار الفر نساوي المتجه إلى  أسيوط وقادم من القاهرة عند محطة ” نيل شيحه” بأبو النمرس، ثم أغلق الخط بعدها، وعلى الفور تم إخطار مدير أمن الجيزة اللواء” هشام العراقي”، اعطي تعليماته بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتمشيط المنطقة جيداً.

حيث انتقلت قوات الأمن على وجه السرعة إلى المحطة وتم تمشيط المنطقة من قبل قوات الأمن وخبراء المفرقعات، حيث تبين خلو المنطقة من أي مواد متفجرة، وعلى الفور قام رئيس مباحث أبو النمرس بالتحريات حول الاسم الوارد في البلاغ، وتبين أنه يبلغ من العمر 40 عام وأنه تاجر أسمنت، حيث نفي علمة بتلك الواقعة، كما نفي علمة بالشخص المبلغ، وبدأ البحث عن الشخص صاحب البلاغ.

ضبط صاحب البلاغ الكيدي

وبناء على التقنيات الحديثة تم تتبع تليفون صاحب البلاغ ورقم الهاتف الذي أبلغ قوات الأمن بالواقعة، حيث تبين أنه لشخص يعمل ” بائع متجول”، ويدعى “بيومي. 46 عام”، وتحركت قوة أمنية وتم القبض عليه وبحوزته الهاتف الذي تم الاتصال منه، وبمناقشته اعترف في رغبته من الانتقام من التاجر بسبب خلاف على نصف طن أسمنت، وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد