بعد مرور 22 سنة على وفاتها.. سعاد حسني حديث مواقع التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟

الفنانة الراحلة سعاد حسني تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاتها ب 22سنة، وذلك بعد أن تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات تشير إلى أن “شكلها عادي”.

وقد جاءت أهم تلك التغريدات كالآتي:

  • “شايفة واحدة دلوقتي كاتبة كلام مش قادرة أقوله من كتر ما هو تضليل وكلام فاضي، الهانم بتقول إيه بقى؟ سعاد حسني شكلها average، حاسة ان الكلمة دي بقت لبانة في بوقكم حاسبينها حركة عباقرة يعني، أو فاكرين إن عشان حد يبقى حلو يبقى محتاج يكون عنده أربع عيون يا إما هو average”.

 

  • وقد جاء في تعليق آخر قال أحد المغردين: “السندريلا سعاد حسني كلها جاذبية وحالة فنية لن تتكرر”.

 

  • وتم التعليق من شخص آخر: “ياجمال سعاد حسني لا عملت عمليات تجميل ولا عملت فلتر ولا صورها فوتوشوب! واللي يقول جمالها مثل جمال أي بنت مصرية يلبس نظارة تصحح له النظر!”.

سندريلا الشاشة العربية

الفنانة سعاد حسني، هي ممثلة ومغنية مصرية، وهي تعتبر من الفنانات التي تميزت بتعدد مواهبها، فقد احترفت التمثيل وكانت تجيد الغناء وقد تميزت بموهبة تأدية الفن الاستعراضي في كثير من أعمالها الفنية، الراحلة سعاد حسني، هي واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي وقد أطلق عليها لقب «سندريلا الشاشة العربية». 

وقد تم اختيارها في احتفالية مئوية السينما المصرية سنة 1996، وبذلك تكون في المركز الثاني ضمن استفتاء أفضل ممثلة في القرن العشرين، وقد تم اختيار 8 أفلام من بطولة الفنانة سعاد حسني من قبل النقاد في قائمة أفضل 100 فيلم مصري، لتصبح هي الممثلة صاحبة الرقم القياسي هى والفنانة الراحلة فاتن حمامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد