“بعد مد فترة التسجيل” رابط تسجيل رَقَم الموبايل على موقع دعم مصر الآن Tamwin

رابط تسجيل رَقَم الموبايل على موقع دعم مصر الآن بعد مَدّ فتره التسجيل وفقا لما تم أعلانه من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية فقد تم مُدّ مدّة تسجيل رَقَم الهاتف المحمول على بطاقات التموين حتى يوم 31 يوليو  وذلك للتيسير علي كافة المواطنين وسرعة التسجيل.

رابط تسجيل رَقَم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

رابط تسجيل رَقَم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

رابط تسجيل رَقَم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

كما أعلن الدكتور علي مصيلحى وزير ‏التموين والتجارة الداخلية قراراً وزارياً اليوم نص فيه علي أن يتم مَدّ فتره ‏تسجيل رَقَم المحمول على بطاقات التموين حتى يوم  الأحد الموافق31-7-2022.

تسجيل بطاقة التموين برقم الموبايل

و يعدّ قرار مَدّ فتره تسجيل رَقَم الهاتف المحمول علي بطاقة التموين حتى نهاية يوليو قرارا من الوزارة أستهدف التيسير علي كل المواطنين الذين يمتلكون بطاقات تموينية وقال أيضا وزير التموين في قراره أنه سيتم استمرار فتح موقعي (دعم مصر – مصر ‏الرقمية) لتسجيل رَقَم المحمول على بطاقة الدعم.‏

لينك تسجيل رَقَم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

وتأتي هذه الخطوة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية في الوقت الذي يقوم فيه المواطنين بتحديث واستكمال قواعد البيانات الخاصة ببطاقة التموين من أجل سهولة وسرعة التواصل معهم بواسطة العديد من وسائل ‏الاتصال عبر إرسال رسائل قصيرة لهم على التليفونات المحمولة لهم.

موقع تسجيل رقم الهاتف لبطاقه التموين

ولفتت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أن مكاتبها مفتوحة أمام المواطنين وكذلك مراكز الخدمة ‏ومكاتب التموين مفتوحة أيضاً، بالإضافة إلى موقعي (دعم ‏مصر – مصر الرقمية) أمام المواطنين لتسجيل رَقَم المحمول ‏على البطاقة.

 

قد يعجبك أيضا: 

“بعد تميزها في السوق” إعرف سعر سيارة JAC J7 في مصر 2022


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد