بعد قرار إلغاء تصاريح مطربي المهرجانات في مصر.. حمو بيكا للنقيب: أنا بعشق تراب مصر.. وكامل يرد: بتحب مصر خاف على ولادها اللي حافظين كلامكم

بعد قرار مصطفى كامل عن إيقاف تصاريح مطربي المهرجانات مؤقت وليس دائم في المؤتمر الأول له بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين، دخل النقيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية، وتحدث إلى حمو بيكا وحول خوف بيكا على مصر.

تشكيل لجنة لمتابعة مطربي المهرجانات

وقال مصطفي كامل: “نويت تشكيل لجنة لمتابعة موقف مطربي المهرجانات، ومن بينها الدكتور خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية”.

وأضاف كامل:”ما يهمني هو صورة الفنان المصري في الخارج، الناس في الخارج من الممكن أن يكونوا متناسين اسمي لكن يقولون لي أنت فنان مصري، وهذه الصفة هي الأهم”.

 

حمو بيكا: اللي يقوله النقيب همشي عليه

 

وانضم حمو بيكا إلى الحديث ليتحدث في مكالمة هاتفية موجهًا حديثه للفنان مصطفى كامل: “اللي يقوله همشي عليه، وأنا بعشق تراب مصر وبحب بلدي، نراجع الكلمة مرة واتنين وتلاتة وتتعرض على المصنفات كمان”.

مصطفى كامل لبيكا: بتحب مصر خاف على ولادها

ووجه مصطفى كامل حديثه إلى حمو بيكا قائلاً: “يا أستاذ حمو لو بتحب مصر خاف على ولادها، خافوا على الأطفال الصغيرة، على بنتي اللي حافظة كل كلمة في أغانيكم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد