بعد فضيحة الإهمال والقذارة داخل “مول مصر” تأتي اليوم فضيحة “النهب والسرقة” التي تعرض لها زوار المول

اشتعلت جميع المواقع الإجتماعية أول أمس بكثير من الأخبار والتعليقات التي تحدثت عن الفضيحة التي تعرض لها “مول مصر” يوم الافتتاح فقد تم نشر لأماكن كثيرة من المول وهي ممتلئة القاذورات والإهمال خاصة دورات المياه التي قد غلب عليها طابع الإهمال.

ما كانت هذه الفضيحة مستمرة عبر الفضائيات والمواقع الاجتماعية حتى جاءت اليوم فضيحة أكبر خاصة أيضاً بمول مصر مما أساء سمعته في أول يومين من افتتاحه حيث أنه صرح عدد كبير من زوار المول اليوم بتعرضهم للسرقة والنهب داخل المول بسبب الإهمال الأمني بالمكان.

فقد صرحوا أنهم قد تركوا امتعتهم وبعض أجهزتهم الإلكترونية داخل الخزن الخاصة التي تم إغلاقها بمفاتيح خاصة أيضاً أثناء دخولهم إلى ال”سكي ايچيت” ولكنهم عند خروجهم تفاجئوا بأن بعض امتعتهم وأموالهم قد تم سرقتها من داخل حقائبهم والتي وضعت داخل الخزائن الخاصة بقسم الأمانات الخاص بالمول.

عند إبلاغ إدارة أمن المول وقاموا بتفريغ الكاميرات لم يتمكنوا من الوصول إلى أي نتائج حيث أنه هناك أبنية وقفت حائل بين رؤية الكاميرات مما دفع الزوار إلى إبلاغ قسم الشرطة الخاص بمنطقة المول مما أساء سمعة المول أكثر.

خاصة بعد أن قام جميع من تضرروا من هذا الحادث بنشر هذا الخبر عبر جميع المواقع الإجتماعية التي اشتعلت على الفور بالتعليقات الساخرة.

وعلى الرغم من التجهيزات الضخمة والمبهرة التي اتسم بها “مول مصر” والنجاح الذي كان متوقعا له إلا أن الواقع جاء عكس ذلك ومن المؤكد أن السبب في هذا يرجع إلى الإهمال الذي سيطر على إدارة المكان وعلى زواره أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد