أسعار تذاكر مدينة الثلج في مول سيتي ستارز

تم افتتاح مدينة الثلج في 2 يوليو 2019، الإقبال على مدينة الثلج إقبال شديد خصوصاً في الأيام الماضية بسبب ارتفاع درجات الحرارة، كثير من الناس يتساءلون عن الأسعار والتفاصيل عن مدينة الثلج بمول سيتي ستارز٬ سوف نوضح كل التفاصيل والمعلومات التي تهم كثير من الناس بخصوص مدينة الثلج 2022.

مدينة الثلج في 2022

تعد مدينة الثلج من أهم المشروعات الترفيهية في مصر وتعمل على زيادة السياحة في مصر والإقبال الشديد من السياح على مصر بشكل عام.

أسعار مدينة الثلج سيتي ستارز

يوجد 3 باقات لدخول مدينة الثلج يمكن للاعب اختيار واحدة منهم كما يرغب للدخول، وكل باقة لها خصائص مختلفة.
الباقة الأولى: سعر هذه الباقة 285، شاملة كل الألعاب ما عدا سيارات التصادم ودراجات الثلج يمكن للاعب فقط لعبهم مرة واحدة وإذا أراد لعبهم مرة أخرى فعليه شراء باقة إضافية، وسعر هذه الباقة حوالي 50 جنيه “لكل لعبة” منها 14٪ ضريبة إضافية.
الباقة الثانية: سعر هذه الباقة 350 جنيه تختلف عن الباقة الأولى فقط في زيادة المدة، حتى تصل المدة إلى 3 ساعات بدلاً من ساعتين.
الباقة الثالثة: سعر هذه الباقة 400 جنيه، وتعرف هذه الباقة باسم رجل الثلج، وهذه الباقة نفس الباقة الثانية ونفس المدة لكن تختلف عنها في وجود لعبة التزلج لمدة ساعة واحدة.


تصل درجة برودة ساحة الثلج إلى 5 درجات مئوية تحت الصفر، بالإضافة إلى أن تغطى مدينة الثلج بحوالي 750 طن من الجليد المصنوع من الماء النقي، وهذه الساحة الثلجية تم توفير الأمن والأمان بها بأعلى مستوى من أجل سلامة اللاعبين.

ألعاب مدينة الثلج بسيتي ستارز

يوجد في مدينة الثلج بسيتي ستارز أنشطة كثيرة ومتنوعة ومختلفة ومناسبة لكل من الأطفال والبالغين، إليكم أشهر الألعاب في المدينة:

  • سيارات الجليد وإطارات التزلج.
  • التزحلق على الجليد وركوب الزلاجات.
  • لعبة ايس بامبر كاب: تلك اللعبة عبارة عن مجموعة من العربيات تصدم مع بعضها في الثلج.
  • اسكاتينج: يتم ممارسة التزحلق على الجليد باستخدام أدوات التزحلق.
  • لعبة تيوبينج: تلك اللعبة مخصصة لعشاق المغامرة، وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب متعة، وهي عبارة عن زلاجة تزحلق يجلس فيها اللاعب ثم يتزحلق على مسار منحدر ومتعرج.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد