بعد شهر العسل.. بيج رامى يُعلق لأول مرة على زواجه الثانى:”محدش عارف ظروفى”

قام البطل المصرى ممدوح السبيعى، والمعروف إعلامياً بـ بيج رامى والحاصل على المركز الأول في بطولة “مستر أولمبياد 2021″، بالظهور في مقطع فيديو قصير نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، بعد الضجة الإعلامية وإثارة الكثير من الجدل فور نشره لصور الزواج من ثانية.

بعد شهر العسل.. البيج رامى يُعلق على زواجه الثانى:"محدش عارف ظروف حد وربنا هو اللى هيحاسبنا"

ماذا قال بيج رامى في الفيديو الذى نشره منذ قليل على الـ “فيس بوك”؟

وقال بيج رامى في الفيديو:ـ “مرحباً بمتابعى وإستقبالهم ليوم الجمعة، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من حُسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه، ياريت الكل يسمحلى النهاردة علشان أقول نصيحة صغيرة، مفيش حد عارف ظروف التانى ولا أحد يقدر يحكم على أحد، وكمان ربنا مخلقناش علشان نحاسب بعض، كل واحد فينا بيتصرف زى ما هو عاوز وربنا هو اللى هيحاسبوا على أفعاله، ومش معنى كدا إننا معصومين من الخطأ، أو إحنا مش أصحاب أخطاء، ولكن أحب أقول إن ربنا هو اللى هيحاسب الكل والحمد لله”.

البيج رامى

وأنهى ممدوح السبيعى كلامه قائلاً:ـ “كل الكلام ده مش مش موجه لأى موضوع، بس الأكيد إن الناس شاغله نفسها بحاجات كتير، بس للأسف الشديد هى مش عارفه حاجه عنها ولا عن تفاصيلها”.

البيج رامى

تفاصيل زواج ممدوح السبيعى والمعروف إعلامياً بـ بيج رامى من ثانية..

وجديراً بالذكر أن بيج رامى ظهرت له صور منذ أيام قليلة مضت وهو يحتفل بزفافه على زوجة ثانية على كل منصات التواصل الإجتماعى، الأمر الذى أثار دهشة الجميع على وجه العموم، وعلى وجه الخصوص فقد كان بمثابة صدمة كبيرة لزوجته مروة المغربى، والتى لم تكن تعلم شيءعن هذه الزيجة إلا من خلال وسائل التواصل الإجتماعى، والتى كانت تتحدث دائما عن زوجها بكل حب وإحترام.

أسرة البيج رامى

وكانت دائماً ما تساند زوجها طول مشواره، حتى أن بيج رامى وصف فوزه بالمركز الأول في البطولة بـ “الحلم المشترك”، وذلك نتيجة قيام زوجته بالوقوف بجانبه، وكذلك الدعم الذى كان يتلقاه من زوجته خلال مشواره بالبطولة، الأمر الذى ساعده كثيراً على النجاح والفوز بالبطولة.

البيج رامى وزوجته


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد