بوستر البوم عمرو دياب يصبح حديث الساعة بعد ساعات من صدوره، البعض يهنئ وآخرون يهاجمون، وصفحة “Star link ” تحل لغز “تاتو” دياب

بمجرد طرحه في الأسواق بدأ بوستر البوم الهضبة عمرو دياب “معدي الناس” يأتي بصداه، ويحدث ضجه كبيرة سواء بسبب اسم الألبوم المبهم الي حد ما أو بسبب “تاتو” دياب المشفر، واصبح البوستر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل وحديث العديد من الفنانون أيضاً الذين قام بعضهم بالثناء على عمرو دياب وآخرون بالهجوم عليه، ولكن الكل اجمع على احتفاظ عمرو دياب بمظهره وانه يصغر في عمره كل يوم عن اليوم الأخر.

تعليقات بعض الفنانون على بوستر الهضبة

ونجد تعليق من الفنان محمد هنيدي على بوستر الألبوم،   وطلته الشبابية وقام بوضع صورته بجانب صورة الهضبة وكتب معلقا وساخرا “شويه وهيجلنا حب شباب” وكان ذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

بينما قام عمرو أديب بالتساؤل متعجباً “هل هذه رقبه رجل يقترب عمره من الستين!”، وعلق قائلا أيضاً بانه اصغر من عمرو دياب في السن لكن دياب يبدو في عمر الـ26، وعلق بقوله “دا بيطلعلو عضلات في وشه”.

أما عن سليمان عيد فعلق على البوستر بطريقه مختلفه، وقام برسم يشبه التاتو على ذراعه وكتب عليه “عبد الرحمن” وعلق أن عمره نفس عمر الهضبة ولكن حب الناس لعمرو دياب اكثر، ونال هذا البوستر سخرية من العديد من رواد مواقع التواصل.

كما قام الفنان الشاب أحمد حاتم بالتعليق بجملة “ماقولتش حاجه من عندي”.

كما قام الفنان أحمد سعيد عبد الغني بالتعليق بجملة “كده الصيف بدأ”، وكما حدد بداية الصيف والاستمتاع به بالبوم عمر دياب الذي ينتظر ظهوره في فصل الصيف.

رسالة مستترة لعمرو دياب في “معدي الناس”

أما عن اسم الألبوم “معدي الناس” فقد اعتبره البعض رسالة يريد دياب ايصالها للبعض، وخمن البعض أنها رد على الفنانة شيرين التي قامت بمهاجمته في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش، وتلميحها بانه تقدم في العمر وانتهى فنياً، وقد تكون رسالة للبعض أيضاً بسبب الشائعات التي انتشرت بخصوص زواجه من دينا الشربيني والتي لم يتضح مدى صحتها حتى الآن.

معني “تاتو” عمرو دياب الذي أثار حيرة الكثيرون

أما عن لغز التاتو الذي حير الكثيرون من معجبيه في محاولة منهم لفك لغزة، وكان عمرو دياب قدر قام برسمه على الجانب الأيسر من صدره ولم تفهم عبارته، ولكن قامت صفحة Star link  وهي الشركة التي قامت برسم تاتو دياب بتوضيح المر وأشارت الي أن التاتو هو كلمة ” Stamina” وهي تعني قدرة الشخص على التحمل وعلى الاستمرار، وكتبت الصفحة انه فخر كبير لديهم أن يقوموا بعمل وشم الفنان الكبير عمرو دياب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد