“بعد حلقها لشعرها أمام الكاميرا”.. ابنة أسما شريف منير تُدافع عن والدتها: «الناس اللي بتهاجم والدتي محتاجين لنمو عقلي»

قامت ابنة خبيرة التجميل أسما شريف منير، بالرد على الإنتقادات التي وجهت لوالدتها، خلال الفترة القليلة الماضية، بعدما قامت أسما بحلق شعرها أمام الجمهور، ونشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، وأوضحت بأن كل ما يقوم بمهاجمة والدتها يحتاج إلى نمو عقلي، وعللت السبب بأن والدتها لم تقم بإيذاء أحد وتستطيع إتخاذ القرارت المناسبة في حياتها.

ابنة أسما شريف منير تدافع عن والدتها بعد حلقها لشعرها أمام الجمهور.

وقامت ابنة الفنانة، بكتابة منشور خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، معلقة: “كل الناس الي بتهاجم ماما على السوشيال ميديا محتاجين إلى حاجة اسمها نمو عقلي، وده علشان والدتي لم تُؤذي أحد، وهى إمرأة ناضجة تستطيع إتخاذ أي قرار تراه يناسبها وخصوصاُ وأن هذا جسدها”.

وواصلت ابنة أسما: “وكمان والدها الفنان شريف منير موافق على شكلها الجديد، وهو بيحب بنته وبيقدرها لأنه أب بمعنى الكلمة، وطبعاً أي شخص بيكره والدتي مش هيأثر عليها، وعلشان كده بطلب منه التوقف عن محاولة إيذائها لأنها إمرأة شجاعة، وحقيقي والدتي بتلهمني بشكل مستمر، وبجد فخورة جداً بيها لأنها رائعة”.

وجديراً بالذكر، بأن خبيرة التجميل أسما شريف منير أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما حلقت شعرها أمام الكاميرا، وقامت بنشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”.

وعلقت قائلة: “القرار مش سهل أبداً، وعندي إحساس إني ببدأ حاجة جديدة من الأول، وده علشان شعري كان بيقع بشكل مش طبيعي، وده بسبب مشاكل صحية عندي في الغدة وبسببها شعري كان بيوقع كتل”.

وأنهت أسما: “ولكن في جزء منه إني ببدأ من الأول، وأكيد شعري هيطول علشان بنت عمي عملتلها الموضوع ده وشعرها طول وبقى كويس وأحسن من الأول بكتير، وحقيقي حاسة إن القرار ده خطير بس خلاني حرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد