بعد حلقة الخليل كوميدي هذا هو الطلب الوحيد للجمهور من رامز جلال

استضاف الفنان (رامز جلال) في الحلقة التاسعة من برنامجه رامز بيلعب بالنار (الخليل كوميدي) الذي يعتبر من مشاهير عالم اليوتيوب، حيث يقوم بعرض الكثير من المقاطع الكوميدية الخاصة به على اليوتيوب، وغالبا ما نثير هذه المقاطع جدلا كبيرا على اليوتيوب، حيث يجدها الكثير من المشاهدين أنها غير مضحكة بالمرة وليست كوميدية، ولذلك يوجد الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعي اليوتيوب من لا يحبونه.

وبعد عرض حلقة رامز جلال مع الخليل كوميدي، سخر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك وتويتر من رد الفعل الغريب من الخليل كوميدي بعد علمه بالمقلب، حيث أنه لم ينفعل ولم يفعل أي شيءتجاه رامز جلال، وهذا ما أغضب الكثير.

وأثناء عرض الحلقة طلب رواد مواقع التواصل الإجتماعي من رامز جلال أن يكون المقلب موجعا مع هذه الشخصية وطلبوا من رامز جلال أن يحرقه فعلا حتى يتوقف نهائياً عن المقاطع السخيفة على حد قولهم التي يقوم بتقديمها على اليوتيوب، جدير بالذكر أن الفنانة (مها أحمد) شاركت الخليل كوميدي في هذه الحلقة ولكن كانت على معرفة مسبقة بالمقلب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.