“بعد حصولها على جائزة أفضل مُمثلة عن مسلسل تحت الوصاية”.. منى زكي: «أنا درست إعلام بسبب المجموع وكنت عاوزه أبويا يكون مبسوط إني دخلت كلية كويسة»

أعربت الفنانة الجميلة منى زكي، عن بالغ سعادتها بعد تكريمها وحصولها على جائزة أفضل مُمثلة بمهرجان “القاهرة للدراما” بدورته الثانية، موضحة: “حقيقي كرم كبير أوي من ربنا، ومش أنا لوحدي اللي أستحق التكريم ده.. فيه فنانات كتير يستحقوا لقب أفضل مُمثلة”.

منى زكي تكشف عن أمنية حياتها قبل العمل بالتمثيل.

وأكدت الفنانة، خلال تصريحات تليفزيونية: “لو مكنتش إشتغلت فنانة كنت هشتغل في اليوجا والتأمل، ودي حاجة بعيدة جداً عن مجال الإعلام، وأنا درست إعلام بسبب مجموعي، وإشتغلت بالتمثيل في سن مبكر وتحديداً 13 سنة، وكل الي كنت عاوزاه ساعتها إن والدي يكون مبسوط بيا، ويكون مرتاح إني دخلت كلية كويسة”.

وواصلت منى: “وبجد صاحب الفضل الأول بعد ربنا في حصولي على هذه الجائزة مؤلفي مسلسل (تحت الوصاية) شيرين وخالد دياب، وده علشان هو بالنسبة ليا كان طوق نجاة علشان أرسم البسمة على وجوه الجماهير”.

وتابعت الفنانة: “وحقيقي نمبر وان عندي فريق العمل، وأي لقب أخدته ميخصنيش لوحدي، والمعروف إن العمل الفني جماعي سواء كان سينمائي أو مسرحي أو تليفزيوني أو حتى إعلامي، وطالما الكل بيشتغل بضمير أكيد النهاية هتكون سعيدة وكل حاجة هتظهر بصورة أفضل”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة منى زكي شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني للعام الحالي 2023، بمسلسل “تحت الوصاية”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح خلال العمل، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “رشدي الشامي، ودياب، وخالد كمال، ومها نصار، ومحمد عبدالعظيم، وحمدي هيكل، وأحمد خالد صالح، وثراء جبيل، والطفل عمر شريف”، وغيرهم، والعمل تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث “تحت الوصاية”، في إطار درامي حول إمرأة تقوم برعاية أسرتها بعد وفاة زوجها، والتي تعمل بتوريد الأسماك من خلال امتلاكها لمركب صيد، وخلال أحداث العمل تواجه الكثير من الأزمات في محيطها العملي والأسري، وتحاول التصدي لتلك الأزمات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد