“بعد حصولها على جائزة أفضل مُمثلة بمهرجان القاهرة للدراما”.. منى زكي: «قعدت أسبوع مش عارفة أكل بسبب فستان المهرجان»

كشفت الفنانة منى زكي، كواليس من حياتها الشخصية والفنية، وتحدثت عن تفاصيل حضورها لمهرجان “القاهرة للدراما” في دورته الثانية، والذي أُقيم بمدينة العلمين الجديدة، وأيضاً حصولها على جائزة أفضل مُمثلة عن دورها بمسلسل “تحت الوصاية”.

منى زكي تكشف تفاصيل مشاركتها بمهرجان "القاهرة للدراما".

وأكدت الفنانة خلال تصريحات تليفزيونية، بأنها لم تأكل لمدة أسبوع بسبب الفستان التي قامت بإرتدائه بالمهرجان، والذي أُقيم مؤخراً، موضحة: “حقيقي كنت مرعوبة أوي، وقعدت أسبوع كامل مش عارفة أكل ولا أشرب كتير”.

وحينما سؤلت منى، عما إذا كانت تطلب تعديل صورها من المصورين، ردت: “بجد طلبتها مرة واحدة وندمت علشان بنطلب حاجات بسيطة، ولكن المصورين بيعيشوا الدور أوي، وعلشان كده بحس إن الصور مش هينفع تنزل”.

وحينما سؤلت عن أنها لا تُحب شخصية الدراما كوين، علقت: “الناس اللي عمالة تشتكي طول الوقت هما دول بالنسبة ليا الدراما كوين، وأنا مش بحب خالص الشخصية دي”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة منى زكي شاركت في السباق الرمضاني للعام الحالي 2023، بمسلسل “تحت الوصاية”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح من خلال المسلسل، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “مها نصار، ودياب، ورشدي الشامي، ونهى عابدين، ومحمد عبدالعظيم، وأحمد خالد صالح، والطفل عمر شريف، وثراء جبيل، وجميل برسوم، وعلي الطيب، وأحمد عبدالحميد”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث العمل، في إطار درامي إجتماعي حول سيدة تعاني الكثير من الأزمات والمشاكل وتحاول التصدي لها، بعد وفاة زوجها وتركها تعول اسرتها، والتي تعمل بتوريد الأسماك والجمبري من خلال امتلاكها لمركب صيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد