“بعد تعاونها معهما بأعمال فنية”.. رنا رئيس: «يحيى الفخراني حالة انبهار وماجد الكدواني حاجة كبيرة في حياتي»

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس، كواليس من حياتها الشخصية والفنية، كما تحدثت عن تطور مسيرتها الفنية بعد تعاونها مع الفنانين “يحيى الفخراني، وماجد الكدواني”، وأكدت بأنها أستفادت كثيراً أثناء العمل معهما.

رنا رئيس تكشف كواليس تعاونها مع يحيى الفخراني وماجد الكدواني.

وأوضحت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “ضيفي”، والذي يقوم بتقديمة الإعلامي “معتز الدمرداش”، والمُذاع عبر فضائية “الشرق للأخبار”،: “مسلسل نجيب زاهي زركش بجانب الفنان الجميل يحيى الفخراني كله في قلبي، وحقيقي من أفضل التجارب الفنية خلال حياتي”.

وواصلت رنا: “وبجد استفدت منه كتير على المستوى المهني، وكمان على المستوى الشخصي، وكنت في حالة انبهار من آداء الفنان يحيى وتصرفاته الأكثر من رائعة”.

وحينما سؤلت الفنانة، عن وقوفها أمام الفنان ماجد الكدواني بمسلسل “موضوع عائلي”، ردت: “الفنان ماجد الكدواني حاجة حلوة أوي، والوقوف أمامه من أهم النقلات اللي حصلت ليا خلال مسيرتي الفنية، وإتعلمت منه حاجات كتيرة، وكان شرف كبير ليا إني أقف أمامه وأشتغل معاه، وبجد حصلت ليا حاجة اسمها حالة نضوج”.

وتحدثت رنا رئيس خلال اللقاء، عن العلاقة القوية التي تربطها بأفراد أسرتها، والتي تضم نحو 9 إخوة وأخوات، معلقة: “إحنا 3 بنات و6 أولاد، وكمان عندي نوته كاتبة فيه أسماء إخواتي، ووالدتي مش بتفرق بينا إحنا الـ 3 بنات، وده لأننا أصحاب مش إخوات وبس، وجوز ماما مصاحبنا وبيعاملنا نفس المعاملة وبيعتبرنا زي بناته”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة رنا رئيس ولدت في محافظة القاهرة، وعملت بالفن عن طريق الصدفة، وفي عام 2017 شاركت بأول عمل درامي لها، خلال عملين مختلفين الأول “وضع أمني” بجانب الفنان عمرو سعد، والثاني “أرض جو” بجانب الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق، وشاركت بالجزء الثاني من “كلبش” عام 2018 بجانب الفنان أمير كرارة، وأيضاً مسلسل “بركة” مع الفنان عمرو سعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد