بعد بتر كفيه.. اللص التائب يتعرى مستنجداً ب”السيسي”

اللص التائب، هذه هي شهرة على عفيفي أحد أبناء مدينة السنطة بمحافظة الغربية، بعد أن كان قد قام ببتر كفيه عن طريق وضعهما تحت عجلات القطار، كما جاء في الوفد، وذلك ليمنع نفسه من السرقة، فكان لصاً سابقاً، ولكنه أجبر نفسه على التوبة من هذا الفعل المشين بتلك الطريقة الصعبة، وإليكم السبب الذي دفع اللص التائب على عفيفي إلى التعري أمام ديوان عام محافظة الغربية بطنطا.

اللص التائب

اللص التائب

السبب وراء تعري اللص التائب أمام ديوان عام محافظة الغربية بطنطا:-

قام على عفيفي، اللص التائب، بالذهاب إلى ديوان عام محافظة الغربية بطنطا، فقام بهذا الفعل مستنجداً بالرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالباً بمقابلته وإيجاد حل لمشكلته، ألا وهي توفير فرصة عمل له تحفظ كرمته وتحميه من المصير المجهول بعد أن بتر يداه، ووقف على عفيفي عارياً في ديوان عام محافظة الغربية على أمل أن تُجاب مطالبه.

إلى أن جاء أفراد الأمن الخاص بتأمين وحماية الديوان العام بمحافظة الغربية، وقاموا بالتحدث معه وإقناعه بارتداء ملابسه، وبعدها قام بالفعل اللص التائب بارتداء ملابسه والذهاب، بعد أن أكد له أفراد الأمن بأنهم سيقوموا بإعداد مذكرة بمطلبه، وسيقومون بعرضها إلى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية.

ويُذكر أيضاً أن تلك الواقعة، واقعة التعري في الديوان العام بمحافظة الغربية، ليست الواقعة الأولى من نوعها، بل هناك من فعلها قبل اللص التائب، فالجمعة السابقة أيضاً قام شاب بالتعري أمام مبنى الديوان للمطالبة أيضاً بتوفير فرص عمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غريب يقول

    ظاهره التعرى دى لو استجاب لها المحافظين يبقى الشباب العاطل سيعمل كده