النائب محمد خليفة يوضح حقيقة الصورة المنتشرة له التي تسببت بغضب أهالي محافظة الغربية

أثارت الصورة المنتشرة للنائب البرلماني محمد خليفة حالة من الغضب الشديد لأهالي محافظة الغربية حينما ظهر بالصورة وقام أحد المواطنين بمساعدته في ارتداء الحذاء أثناء خروجه من أحد المساجد بعد أداء صلاة الجمعة وحرص النائب محمد خليفة على الرد حيث  عبر عن غضبه الشديد  واستياءه من فهم الخطأ للصورة.

النائب محمد خليفة يوضح حقيقة الصورة المنتشرة له التي تسببت بغضب أهالي محافظة الغربية

نائب المحلة يوضح حقيقة صورة “تلبيس الحذاء.

وقال أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن قيام أحد الأشخاص بمساعدته في ارتداء الحذاء غير صحيحة وان زاوية الصورة  خادعة كما أضاف أن الشخص الظاهر بجانبه هو من أقاربه ” خاله “ويرتدي نفس لون حذائه لافتا أن الحذاء به رباط وقام بالإنحاء لإتمام ربط حذاءه وليس حذائي  قائلا “خإلى كان بيربط الحذاء بتاعه هو مش حذائى أنا.. وأنا مكنتش خرجت من الجامع”.

كما أكد أن الصورة المنتشرة أكبر دليل على صدق اقواله خاصة وأن الذي نشرها هو أحد أعضاء حمالته الإنتخابية ولكن يوجد بعض الأشخاص الذين يتصيدون الأخطاء  وقام بنشر تلك الصورة لتثير الجدل  وهذه الصورة من ضمن الصور التي التقطت لي أثناء جولتي بالمنطقة  وتابع انه كان في زيارة للمنطقة لمشاركة أهلها نجاحه في توفير مبلغ مالي ضخم لتطويرها

وكان أمس تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنائب محمد خليفة عضو مجلس النواب عن دائرة منطقة سوق  اللبن  بالمحلة الكبرى أثناء خروجه من أحد المساجد بعد أدائه صلاة الجمعة لتظهر قيام أحد الأشخاص برفع الحذاء له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد