بعد القبض عليه.. تطورات جديدة في قضية طبيب الكركمين أحمد أبو النصر

أعلنت السلطات المصرية مؤخرًا عن القبض على طبيب الكركمين أحمد أبو النصر بتهمة حيازة أدوية وأعشاب مجهولة المصدر في الشيخ زايد، بعد ورود معلومات أن الأدوية التي يقتنيها مجهولة المصدر، من خلال الإعلان عنها في أحد القنوات التلفزيونية لغرض التربح.

طبيب الكركمين أحمد أبو النصر

طبيب الكركمين أحمد أبو النصر

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من التطورات في هذه القضية خاصة بعد ورود اسم فنانة شهيرة وهي الفنانة فاطمة عيد، حيث أدلت الفنانة فاطمة عيد بتصريحات على غير المتوقع، فقالت أنها أنشأت معه الإعلان منذ 5 سنوات، ولم تستدل على وجود أي أضرار، وأنها لو وجدت أضرار لتكلمت منذ اللحظة الأولى.

واستكملت الفنانة فاطمة عيد أن زوجها كان يعاني من بعض الآلام في الركبة، وبعد تناول الكركمين تماثل للشفاء، ولم تحدث له أي مضاعفات، ولو تعلم أنه غير مرخص وله مضاعفات خطيرة لم تكن شاركت في الإعلان من الأساس.

ولم تكتفي الفنانة فاطمة عيد بهذا القدر بل أكملت لتقول ” البقرة لما تقع تكتر سكاكينها”، وأكملت ” إحنا محصلناش حاجة وجوزي اتعالج بدون أخطاء، أنا مش بدافع عن الاستاذ أحمد لكن بقول كلمة حق اتحاسب عليها”.

والجدير بالذكر أن نقابة الأطباء أصدرت بيان في وقت سابق أكدت فيه من خلاله أنها تلقت خبر القبض على الطبيب أحمد أبو النصر، والذي طالما نشر إعلاناته على التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق عليها اسم الكركمين، وادعى أنها مرخصة من وزارة الصحة على خلاف الحقيقة، مما تسبب بأضرار صحية لبعض المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عادل يقول

    احنا عنينا ماليانا وانتو عينيكو مش سيبانا💙🧿

  2. anwar يقول

    تم

  3. غير معروف يقول

    جميل