بعد إثارته للجدل.. من هو كروان مشاكل الذي ظهر في مسلسل بطن الحوت؟

تسبب كروان مشاكل في غضب الجمهور بعد ظهوره في مسلسل بطن الحوت، كما تسبب أيضًا في تغريم شركة إنتاج المسلسل بمبلغ مليون جنيه، وتسبب في منع أعضاء المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح، مخرج المسلسل، ومن يتعامل معه يعرض نفسه لعقوبة قد تصل إلى الشطب، بقرار من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ولكن يتساءل البعض عن كروان مشاكل الذي تسبب في كل هذا الجدل.

التيك توكر كروان مشاكل من مسلسل بطن الحوت_ مصدر الصورة جريدة الأسبوع

كروان مشاكل

هو واحد من مشاهير “التيك توك”، وكان يعمل في بداية حياته كسائق “توك توك”، ولكنه ترك هذه المهنة بعد الشهرة، وظهر منذ عام تقريبًا عن طريق أحد الفيديوهات المثيرة للجدل، حيث ظهر في الفيديو مع إحدى السيدات التي تكبره في العمر، وادعى أنها زوجته، لينفي بعدها هذا الأمر مشيرًا إلى أنه كان مشهدًا تمثيليًا لا أكثر.

التيك توكر كروان مشاكل من مسلسل بطن الحوت_ مصدر الصورة جريدة الأسبوع

وشهدت شخصية كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت انتقادًا كبيرًا بسبب طريقة حديثه الغير لائقة في دور “الديلر”، وطالب المتابعين من أبطال المسلسل الاعتذار عن ظهوره.

ويذكر أن كروان أحد مشاهير “التيك توك” المهددون بالحبس، وذلك بعد تقديم العديد من البلاغات ضده بشأن المحتوى الذي يقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحرض على الفسق والفجور.

بوستر مسلسل بطن الحوت_ مصدر الصورة منصة شاهد

قصة مسلسل بطن الحوت؟

تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة حول شقيقين وهما “أحمد فراج” و”باسم سمرة”، ويظهر في المسلسل أن الشقيقين مختلفان تمامًا، فالأول ملتزم دينيًا، بينما الآخر يتورط في تجارة المخدرات مع عصابة زعيمها الفنان “عبد العزيز مخيون”، ويجسد المسلسل الصراع الأزلي بين الخير والشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد