“بعدما وصف والده بـ المونون من الخمر”.. نجل الراحل توفيق الدقن يرد على تصريحات حسن يوسف: «كان بيهزر ولم يُخطئ»

قام المستشار ماضي الدقن نجل الفنان الراحل توفيق الدقن، بالرد على تصريحات الفنان حسن يوسف، أثناء الندوة التى أقيمت على هامش تكريمه بقصر السينما، حيث وصف الدقن بـ “المونون من الخمرة”، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل، وأشار ماضي الدقن بأن الفنان لم يقصد أبداً إهانة والده الراحل وأنه كام يمازحه أثناء تكريمه.

"بعدما وصف والده بـ المونون من الخمر".. نجل الراحل توفيق الدقن يرد على تصريحات حسن يوسف: «كان بيهزر ولم يُخطئ»

وأكد نجل الراحل لـ القاهرة 24:ـ “حقيقي فنان عبقري ولا يمكن أن يُعوض، وبحترمه وبحترم كل كلمة بيقولها، ومفيش أي خلاف بينا.. استاذ حسن كان بيضحك، وفي احترام مُتبادل بينا.. هو لم يُخطئ وكان بيهزر معايا يوم تكريمه، ولو هيتكرم كل يوم 100 مرة هحضر.. كل التحية والتقدير للفنان حسن.. ده علم من اعلام السينما المصرية، وهو مقالش حاجة وكل اللي كان بيعمله انه بيهزر معايا”.

وواصل:ـ “والاستاذ حسن قالي ازيك يا سيادة المستشار، وقال على والدي الراحل انه عبقري وفنان موهوب وهو لم يُخطئ، وانا بهنيه على تكريمه وهو على راسي من فوق، وبجد فنان في منتهى الأدب والذوق والتدين والاحترام”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنان حسن يوسف تحدث خلال ندوة تكريمه بقصر السينما، عن ذكرياته مع الراحل توفيق الدقن وقال عنه:ـ “الراحل توفيق كان بيروح بيته مونون، ومن اول ما يخش الشارع اللي ساكن فيه بيشتم كل سكان الشارع، وبعد ما بيوصل البيت بيشتم عياله”.

وتابع:ـ “في مرة كان سايق عربية ومروح على البيت، وفجأة لقى نفسه في باترينة عمر افندي بشارع عبدالعزيز، وساعتها الناس صورته ولما شاف الفيديو اقسم انه مش هيشرب خمرة تاني، وبجد هو كان صادق في حلفانه، ومن ساعتها بقا حاجة تانية واتفرغ لشغله اكتر وبقا من أشهر نجوم المسرح”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد