بسبب حالة الطقس السئ بأسيوط 5 طالبات أصابوا وألغاء الدراسة

أصيبوا 5 طالبات وذلك في المدرسة التجارية الثانوية حيث أن البعض منهم أصيبوا بأغماء عليهم بسبب الغازات والسموم الموجودة في الهواء وقد أصيبت أحد الطالبات بأصطدام في سيارة بسبب أنعدام الرؤية في أسيوط،  و الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط شهدت في صباح يوم السبت حالة طقس سئ، حيث  أن الهواء مليئ بالأتربة والرمال التي تسببت في أنعدام الرؤية.

حالة طقس سئ تضرب أسيوط

حالة طقس سئ تضرب أسيوط

حالة طقس سئ تضرب أسيوط
حالة طقس سئ تضرب أسيوط

حالة طقس سيئة تهب على محافظة أسيوط

و لهذا السبب قام وكيل وزير التربية والتعليم بالغاء المدراس وذلك لفترات المسائي، خوفأ من أن يصيب مكروه بالطلاب في هذا الطقس، كما أمر محافظ أسيوط بأن تتواجد سيارات الأسعاف في بعض أرجاء المحافظة لكي تكون في أستعداد مواجهة حالات الطورئ التي من المحتمل حدوثها اليوم السبت في المناطق والطرق الصحراوية.

أشهر المقالات للكاتب

و الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط تشهد من حالة من الطقس السئ، وتشهد أيضاً أنخفاض في درجات الحرارة،  و أيضاً أضطرابات جوية محملة بالأتربة تسبب هذه الأتربة بأختناقات لذلك تنصح الأرصاد الجوية الجلوس داخل المنازل لكي لا يتعرضوا لهذه الحالات.

و لكن لن تحدد هيئة الأرصاد الجوية أن هذه الحالة السيئة من الطقس سوف تستمر لبضعة أيام أم لا،  و مزلنا متابعين معكم حالة الطقس في جميع محافظات مصر، وسوف نوفيكم بأخر الأخبار حول حالة الطقس في محافظة أسيوط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غريب يقول

    اتمني لك تحقيق حلمك