بسبب المخدرات.. حقيقة استبعاد منة شلبي من مسلسلها الرمضاني

تدوال الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول استبعاد النجمة المصرية منة شلبي من مسلسلها بالسباق الرمضاني 2023، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة عندما ألقي القبض عليها ببعض المواد التي يشتبه في أنها مواد مخدرة بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية عقب قضاء رحلة خاصة لها.

 

المؤلف محمد هشام عبية يعتذر عن عدم كتابة مسلسل منة شلبي

 

ازدادت الشائعات بخروج مسلسل منة شلبة من المنافسة الرمضانية 2023 بالأخص بعدما تقدم المؤلف محمد هشام عبية باعتذار عن عدم كتابة المسلسل، الأمر الذي تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخروج المسلسل بسبب قضية منة شلبي الأخيرة حول حيازتها للمواد المخدرة، ولكن صرحت الشركة المنتجة للمسلسل ما يفيد نفي هذه الشائعات.

 

الشركة المنتجة لمسلسل منة شلبي تكشف الحقيقة

 

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل منة شلبي الرمضاني 2023 بانه لا صحة حول تداول الشائعات عن تأجيل تصوير حلقات مسلسل الفنانة منة شلبي أو استبعادها عن البطولة بالمسلسل الرمضاني بسبب أزمتها الأخيرة وحيازتها للمواد المخدرة بعد حجزها بمطار القاهرة عقب رجوعها من الولايات المتحدة.

 

الشركة المنتجة للمسلسل: المخرج يواصل تصوير الحلقات

 

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة منة شلبي بأن مخرج المسلسل يواصل تصوير الحلقات بالإضافة إلى تكثيف جلسات العمل مع أبطال المسلسل بالإضافة إلى أن فريق عمل المسلسل سيتوجه إلى لبنان قريبًا وذلك من أجل استكمال التصوير للمسلسل لعرضه في موعده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد