برنامج رامز جلال في رمضان 2023 مقالب مثيرة بعنوان “نيفر _إند” على mbc مصر

يعد برنامج رامز جلال في رمضان 2023 من أهم البرامج التي ينتظرها الكثيرين، فهو  يحظى بنسبة كبيرة من المتابعة على مستوى العالم، نظراً لقيام رامز بعمل مقالب رائعة في بعض المشاهير، حيث بدأ ذلك البرنامج منذ عام 2011، ومن المقرر أن يقوم الفنان بعمل برنامج آخر لهذا العام، فما هو هذا البرنامج وما هو المقلب هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي.

برنامج رامز جلال رمضان 2023

برنامج رامز جلال رمضان 2023

برنامج رامز جلال رمضان 2023

أفصح النجم رامز جلال عن برنامجه الجديد في رمضان هذا العام وهذا أثناء تواجده في حفل جوي أواردز بالسعودية، وأكد على أنه جاري التحضير له، ولكنه حرص على جعل الأمر مفاجأة للجميع ولكنه آثار فضول البعض عندما ببعض الكلمات عن ذاك البرنامج الجديد، وهذا نظراً لعرض فيلمه الجديد اخي فوق الشجرة، الأمر الذي دفع البعض للربط بين اسم الفيلم والبرنامج.

برنامج رامز جلال رمضان 2023

القناة الناقلة لبرنامج رامز الجديد 2023

تعد مجموعة قنوات ام بي سي مصر من أهم القنوات التي تعرض برنامج رامز كل عام منذ فترة كبيرة، وقد أعلنت القناة عن عرضها للبرنامج هذا العام أيضا، على ان تكون هي الناقل الحصري له.

برنامج رامز جلال رمضان 2023

موعد مقلب رامز على mbc مصر

من المعروف أو المعتاد أن برنامج رامز أو المقلب الخاص بكل عام يتم إذاعة حلقاته على مدار شهر رمضان المبارك بعد أذان المغرب مباشرةً.

 

كما تتيح مجموعة ام بي سي مصر إمكانية مشاهدة البرنامج مرة أخرى، ولكن الأساس هو وقت الإفطار حتى تحصد ملايين المشاهدات، كما يتم إذاعته مرة أخرى بعد مرور ساعتين من الوقت الأصلي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. وليد يقول

    الله معك

  2. دكتورةسوسن الشقنقيرى يقول

    نشتريه منين البيض البودر ده