براءة ناصر في الحلقة 13 من الاسطورة

تبدأ أحداث الحلقة 13 من الاسطورة ببكاء حنان زوجة رفاعى الدسوقى، وذلك بسبب قيام عصام النمر بالتعدى عليها بالضرب بعد أن قامت بضربه بالشبشب في الشارع، ثم تزداد حنان في البكاء لتقوم شهد وتوحة بمحاولة تهدئتها، ولكن حنان تُقرر أن تنتقم من عصام النمر وتقسم بأنها ستقتله.

ثم تنتقل الأحداث لتأخذ جانب آخر في إطار درامى، وذلك بعد أن قامت توحة بالذهاب إلى ورشة محمد النمر، وأخذت توحة تسخر مما فعله عصام النمر بها وبحنان، فليس من الرجولة أن يقوم رجل بالتعدى على نساء دون أن يتواجد معهم رجل، ليُخبرها محمد النمر بأنه يجب عليهم أن يبتعدوا عن طريق إبنه عصام، لترد عليه توحه بأنها ستحصل على حقها من عصام النمر فور خروج ناصر، ليرد عليها محمد النمر بضحكات عالية ساخراً من ناصر الدسوقى.

وتوإلى الأحداث ليخرج ناصر الدسوقى من السجن الإنفرادى بعد أن قضى به 3 أيام وسط المياة التي ملئت أرض حجرة السجن، ليتوجه ناصر على الفور إلى سريره في عنبر السجن من أجل الحصول على الدفىء الذي حُرم منه طوال فترة الحبس الإنفرادى، ويبدأ ناصر في الإرتجاف بسبب شدة البرد الذي تعرض له، ويُقسم بألا يرد على أى من الضباط بعد ذلك حتى لا يتعرض لما تعرض له مرة أخرى.

ثم بعد ذلك تذهب توحة وشهد وحنان إلى السجن من أجل زيارة ناصر الدسوقى، وهُناك تُخبره حنان بأن عصام النمر قد تعدى عليها بالضرب هى وتوحة، ليُخبرهم ناصر بأنه سيرد غليهم حقهم فور خروجه من السجن، ثم تدور الأحداث في إطار درامى ليبدأ ناصر الدسوقى في البكاء لقلة حيلته وعدم قدرته على أخذ حق والدته توحة.

تبدأ الأحداث في التشويق ليدور حوار بين سماح وأخت زوجها أمين في إحدى العيادات التي تقوم بإجراء عمليات إجهاض، لتُقرر اخت أمين إجهاض الطفل الذي حملت فيه من الضابط كمال حتى لا ينفضح أمرها أمام والدها وأخوها عصام النمر.

وتتوإلى الأحداث لتنتقل إلى قاعة المحكمة حيث يتم الحكم في النقض الذي قدمه ناصر الدسوقى، ليحكم القاضى على ناصر ومختار وزكريا بالإفراج وسط تهليل من المتواجدين، ليخرج ناصر متوجهاً إلى منزله لتستقبله زوجته شهد في لهفة وإشتياق بعد غياب طويل.

تبدأ أحداث الحلقة 12 من الاسطورة في الإنتهاء، حيث يذهب ناصر الدسوقى إلى الدكتور سلماوى من أجل العمل معه، ليُخبره ناصر بأنه سيعمل معه مهما كان نوع العمل، ليرد عليه سلماوى بأنه موافق ويقدم إليه مبلغ قدر مليون دولار من أجل أن يقوم ناصر بقتل أحد أعداء سلماوى، ليوافق ناصر على الفور.

تنتهى أحداث الحلقة 12 من الاسطورة بحوار يدور بين عصام النمر وناصر الدسوقى، حيث يبدأ عصام النمر في متضايقة ناصر الدسوقى، ليرد عليه ناصر بسخرية عارمة كما يبدأ ناصر في توجيه كلمات عنيف تجاه عصام النمر، مضمون تلك الكلمات أن الأيام القادمة ستوضح لعصام النمر ما سيفعله ناصر الدسوقى معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد