بخاخ راغب علامة يتسبب في اتهام رامز جلال بفبركة برنامجه رامز بيلعب بالنار

تساءل الكثيرين في السنوات الماضية حول حقيقة برنامج المقالب الشهير، والذي يقدمه الفنان رامز جلال سنويا خلال شهر رمضان المبارك وهل برنامج المقالب حقيقة أم مجرد فبركة ينال عليها الضيف أجرا كبيرا مقابل أن يؤدي دوره التمثيلي في الحلقة المخصصة لاستضافته في البرنامج.

حلقة راغب علامة في برنامج رامز يلعب بالنار

حلقة راغب علامة في برنامج رامز يلعب بالنار

و في هذا العام يقدم الفنان رامز جلال برنامج ” رامز يلعب بالنار”، حيث يستضيف فيه النجوم ويوهمهم بأنه سيتم تكريمهم في مهرجان كبير في دولة المغرب الشقيق، وعند حضورهم إلى الفندق المخصص لاستضافتهم يبدأ في ايهامهم بأه قد نشب حريقا ضخما في الفندق ويختبر رد فعلهم في أثناء محاولتهم الهروب من الحريق.

راغب علامة ورامز جلال في امز يلعب بالنار
راغب علامة ورامز جلال في امز يلعب بالنار

راغب علامة في برنامج رامز بيلعب بالنار

كان النجم اللبناني الكبير راغب علامة أول الضيوف الذين حلوا على برنامج رامز بيلعب بالنار، في أول أيام شهر رمضان الكريم ورغم أن راغب قد أعلن سابق أنه أخيراً وبعد خمس سنوات حاول فيها رامز جلال أن يوقع بالنجم اللبناني في شباك برامجه، إلا أن راغب علامة لم يكن يعلم بأنه سيكون أيضاً سببا في اتهام رامز جلال بفبركة برامج المقالب التي يقدمها.

حيث قام النجم راغب علامة باخراج بخاخ من جيبه ليهاجم به رامز جلال بعد أعلن له عن شخصيته، وهذا ما سبب ضيقا لمشاهدين البرنامج والذين تساءلوا عن وضع النجم راغب علامة لهذا البخاخ في جيبه أثناء توجهه إلى مهرجان لتكريمه !، بل وكيف سمحت إدارة الفندق للفنان راغب علامة ليكون معه هذا البخاخ في جيبه؟، وحتى الآن لم يتلقى المشاهدون أي رد أو تعليق من راغب علامة أو رامز جلال والذين اكتفوا بالصمت.

أحمد حسام في برنامج رامز بيلعب بالنار
أحمد حسام في برنامج رامز بيلعب بالنار

تعرف على ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز بيلعب بالنار

يستضيف الفنان رامز جلال في ثالث حلقات برنامجه رامز بيلعب بالنار نجم الكرة المصرية الكابتن أحمد حسام ، الشهير ب” ميدو “، وكان قد استضاف في حلقته الأولى النجم راغب علامة والحلقة الثانية من البرنامج النجمة غادة عادل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد