محمد عفيفي يقتحم الأستديو ويخطب الفنانة (نجلاء بدر) على الهواء ورد فعلها

حلت الفنانة الكبيرة (نجلاء بدر) ضيفة على الإعلامي الكبير(عمرو الليثي) في حلقة الأمس من برنامج (بوضوح) الذي يذاع على قناة (المحور) الفضائية، وخلال هذه الحلقة تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن الكثير من الأشياء الخاصة بعملها وحياتها الشخصية.

عمرو الليثي

حيث قالت الفنانة نجلاء بدر خلال هذه الحلقة (أنا أرفض تصنيف السينما على أساس أعمال نظيفة وأعمال غير نظيفة، ولكن هناك أعمال تنال رضا المشاهد وأعمال لا تنال رضاه)، هذا وكشفت أيضاً نجلاء بدر عن حقيقة زواجها من الفنان (محمد منير)، حيث قالت هو بالفعل تقدم لخطبتي ووالدتي وافقت على الخطبة ولكنه انسحب وتراجع قبل كتب الكتاب.

هذا وتعرضت الفنانة نجلاء بدر في هذه الحلقة لموقف محرج للغاية، حيث فوجئت أثناء حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي باقتحام خطيبها (محمد عفيفي) للاستديو وهو يحمل الشبكة في يده ويقوم بتقديمها لها على الهواء ويطلب يدها أمام الجميع.

فما كان من الفنانة نجلاء بدر إلا أن ترتبك ارتباكا شديدا وتقول للإعلامي عمرو الليثي (إنتم بتصوروا ولا إيه، فيقول لها عمرو لا دي الكاميرا الخفية)، فما كان من الفنانة نجلاء بدر إلا أن تدخل في نوبة كبيرة من البكاء وهى لا تصدق ما يحدث أمامها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد