بالفيديو: لحظة ظهور الدلافين في قناة السويس الجديدة

قام أحد العمال في قناة السويس الجديدة والذي يدعي أحمد عبد الرازق عبد العزيز بتوثيق فيديو رائع جداً لظهور أحد الدلافين في قناة السويس منذ فترة كبيرة وتم إلتقاط الفيديو عند منطقة نمرة 6 بمدينة الإس.

قناة السويس الجديدة

وحدثت حفلة كبيرة لفرقة السمسمية البورسعيدية بمناسبة عودة الدلافيين مرة أخرى إلى قناة السويس وذلك لأن الدلافين لم تأتي لقناة السويس منذ أكثر من 25 سنة ولهذا السبب إقيمت حفلة بمناسبة عودة الدلافين إلى قناة السويس من جديد وكانت هذه الحالة في 28 يناير سنة 2014 وفي قناة السويس القديمة ظهرت.

ولكن اليوم نحن أمام فيديو لشخص يعمل في قناة السويس الجديدة ويدعي أحمد حامد الذي قام بتصوير فيديو ونشرها على قناته الشخصية على موقع ” يوتيوب الشهير ” ويمكنك مشاهدة الفيديو الآن:

والجدير بالذكر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي طلب منذ أكثر من عام بعمل قناة السويس الجديدة في أسرع وقت وتزويد الشركات والأدوات لعمل قناة السويس الجديدة وهذا ما حدث وتم عمل القناة في أقل من عام في خطوة غير مسبوقة في العالم.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بإفتتاح القناة الجديدة يوم الخميس الموافق السادس من شهر أغسطس في عام 2015 بحضور الكثير من الأمراء والرؤوساء حول العالم في حفلة تاريخية شهدته مصر بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد