بالفيديو..ريهام سعيد توضح حقيقة القاء نفسها في البحر في برنامج محمد فؤاد وتنتقد خالد الجندى

صرحت الاعلامية ريهام سعيد أنها أثناء برنامج فؤش في المعسكر الذي كان يذاع في رمضان الماضى ويقدمة الفنان محمد فؤاد كان حقيقى وليس تمثيل وانها لم تكن تعلم أنة برنامج مقالب وأكدت ريهام انها حين ألقت نفسها في البحر كانت مخاطرة كبيرة لأن البحر الأحمر بة أسماك قرش.

وقالت أنا لو كنت بمثل لم أرضى بهذا التصرف وأشارت إلى انها لم يكن معها ملابس أخرى وانها رجعت إلى منزلها وهى ملابسها مبتلة لأنها لم تكن معها حقيبة الملابس الاحتياطية وهذا يدل على أن الموقف لم يكن مفبركا كما قال البعض وفي سؤال لها حول حلقة الجن وانتقاد الشيخ خالد الجندى لها قالت سعيد من خلال برنامج مصارحة حرة.

أنها تؤمن بمس الجن للانسان وهذا مذكور في القرأن الكريم وأوضحت أن حلقة فتيات الجن شاهدها الكثير من الناس ولو كان الناس شعروا أنها تمثيل كانوا أكيد لم يكملوا باقى الحلقات مشيرة إلى أن العالم كله كان يشاهد الحلقة وأكدت ريهام أنها لا تروج للخرافات من أجل الشهرة وفعلًا كانت البنات فيها أذى.

وفي مشاهد خطيرة في الحلقات لم نذيعها لأنها كانت ستؤذي مشاعر الناس وذكرت أن الشيخ خالد الجندى بيشغل نفسه بالبرامج أكتر من الدين ودى وجهة نظره لنفسه ولو هو رافض حقيقة الجن ففي علماء كثيرون ومن قديم الزمان أكّدوا أن الجن بيلبس الإنسان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد