بالفيديو.. رد مؤثّر من الفنان محمود ياسين على شائعة وفاته

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة وفاة الفنان محمود ياسين على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “، و”تويتر” على شبكة الإنترنت وهو أمر أزعج كُل مَن في الوسط الفني، وجميع محبي الفنان القدير محمود ياسين الذي خرج بنفسه ليرد على ذلك بصورة مؤثرة جدًا.

ونشر ابنه عمرو ياسين السيناريست والفنان ردًا لوالده مصور فيديو وعلق الابن قائلًا: “النهاردة اطلعت الوالد على تعليقات الناس المحترمة اللي انزعجت بالاشاعات اللي كانت موجودة اليومين دول وهو اللي اصر يشكر الناس بنفسه.. ربنا يديله الصحة يارب.. وبشكر كل الناس اللي كلمتنا وراسلتنا للسؤال على الاستاذ محمود ياسين “.

محمود ياسين يرد بصورة مؤثرة على شائعة وفاته

محمود ياسين يرد بصورة مؤثرة على شائعة وفاته

وقال الفنان في مقطع الفيديو المصور: ” أنا طبعًا يعني يسعدني جدًا إن الناس مشغولة بي وبتفكر بي وتتمنى لي الصحة والسعادة مفيش أجمل من كده لأن الفنان يعيش وعمره يطول بالأمنيات الحلوة من قلوب الناس اللي تحبه وتقدره وتتمنى له السعادة شكرًا للناس الطيبين اللي يتمنوا لي المحبة.. لأن ده غذاء الروح شكرًا.. محمود ياسين “.

من جهتها قالت نقابة المهن التمثيلية على صفحتها الرسمية على فيسبوك إن الفنان الكبير محمود ياسين بخير ولا صحة للإشاعات التي نشرها البعض.. يرجى تحري الدقة فيما ينشر لما تسببه مثل تلك الإشاعات من إزعاج وضيق لأسرة الفنان ولجمهوره.. ويرجى مراجعة الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية للتأكد من أي خبر يخص اعضاء النقابة

يذكر أن في عام 2016 انتشرت العديد من الشائعات المتخصصة في وفاة بعض المشاهير وتداولاتها مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر) على شبكة الانترنت دون أن تتحقق من صحتها ما سببت الكثير من البلبلة في جميع الأوساط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد